شيخ روحاني داخل السعودية
جلب الحبيبشيخ روحاني مضمونعلاج السحرفك السحر

فك السحر بالقرآن لجلب الحبيب

فك السحر بالقرآن لجلب الحبيب.. بحث الكثيرون من الرجال والنساء عن كيفية فك السحر بالقرآن لجلب الزوج، وجلب الحبيب حيث أن البعض يتعرض للسحر، ويلجأ لعلاج السحر ليبطله فورًا وسريعًا، كس لا يؤثر على حياته، حيث تشهد محركات البحث عمليات مكثفة دائما للبحث عن الحل الأمثل حول الأدعية المجربة لفك السحر، والشرقية الشرعية خاصة بين الزوجين، أو جلب الحبيب.

والعديد يلجأ لشيخ روحاني سعودي أو خليجي لكي يعرف ما هو أثر السحر عليهم لابتعاد الزوجين، وفك سحر جلب الحبيب كذلك هناك آيات قرآنية لفك السحر بين الزوجين، ونستعرض لكم البعض من الأدعية والأذكار لفك السحر، وجلب الحبيب بالآيات القرآنية.

دعاء مجرب لفك السحر بالقرآن لجلب الزوج

وهناك أدعية مجربة لفك السحر وعلاجه، وهو دعاء الشيخ محمد متولي الشعراوي:

«اللهم إنك أقدرت بعض عبادك على السحر والشر، ولكنك احتفظت لذاتك بإذن الضر، فأعوذ بما احتفظت به مما أقدرت عليه بحق قولك الكريم: «وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ»، وصل اللهم على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين».

وهناك من يلجأ للرقية الشرعية والشيخ الروحاني والأذكار التي يمكن أن تساعده في كل صباح ومساء والاستعانة بها في فك السحر فورًا وبسرعة.

الاذكار التي تساعد في فك السحر لجلب الزواج

«من قال حين يصبح وحين يمسي: حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم، سبع مرات كفاه الله ما أهمه من أمر الدنيا والآخرة».

 

فك السحر
فك السحر

دعاء يبطل السحر

وهناك من يبحث عن دعاء ليبطل السحر والعمل فورًا، وهناك أدعية لفك السحر والعمل، وتتعدد الأدعية التي يريدها الأشخاص، وقد توجه بها العديد من العلماء إلى الله سبحانه وتعالى لتكون دعاء فك السحر يبطل السحر فورًا.

 

«اللهم إنّا نعوذ بك من اسحارهم وعقدهم وربطهم، اللهم أنزل عليهم بأسك الشديد..الذي لا يُردُ ولا يُصدُ، ولا يقدر على دفعه أحد، اللهم أهلك أقواهم، اللهم أهلك أعتاهم، اللهم أهلك أمكرهم وأكبرهم».

«اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بوجهِكَ الكريمِ، وَكَلماتِكَ التَّامَّةِ، مِن شرِّ ما أنتَ آخذٌ بناصيتِهِ، اللَّهمَّ أنتَ تَكْشِفُ المغرمَ والمأثمَ، اللَّهمَّ لا يُهْزَمُ جندُكَ، ولا يُخلَفُ وعدُكَ، ولا ينفعُ ذا الجدِّ منكَ الجدُّ سُبحانَكَ وبحمدِكَ».

«اللهم أنت أكبر كبيراً، اللهم لك الحمد كثيراً، اللهم إنا نسبحك بكرة وأصيلاً، اللهم أنت العالم بكل حال، اللهم منزّل الكتاب ومجري السحاب ..هازم الأحزاب شديد العقاب سريع الحساب.. اللهم احصِ السحرة وأعوانهم عدداً».

ويبحث المتزوجين وأسرهم عن ادعية وآيات قرآنية والشرقية الشرعية لفك السحر بين الزوجين، لحدوث مشاكل بين الطرفين، يلجأ البعض لها ويستعين بالآيات القرآنية لفك السحر والعمل بين الزوجين.

«وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَـا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ, وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولـَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ, فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ, وَمَا هُمْ بِضَـارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّـهِ, وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ, وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلـَاقٍ, وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِـهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ (102) وَلَوْ أَنَّهُمْ آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَمَثُوبَةٌ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ خَيْرٌ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ (103)» سورة البقرة.

«وَأَوْحَيْنَـا إِلَى مُوسَـى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُـونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِيـنَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (120) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (122)» سورة الأعراف.

اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء.. بيدك الخير إنك علىٰ كل شيء قدير.. “تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل، وتخرج الحي من الميت، وتخرج الميت من الحي، وترزق من تشاء بغير حساب”.

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم.. بسم الله الرحمن الرحيم، بسم الله أصبحنا وأمسينا بالله الذي ليس منه شيء ممتنع.. وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام، وبسلطان الله المنيع نحتجب، وبأسمائه الحسنى كلها عائذا من شياطين الإنس والجن، ومن شر كل معلن أو مس، ومن شر ما يسرح بالليل ويكمن بالنهار، ومن شر ما يسرح بالنهار ويكمن بالليل، ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر إبليس وجنوده، ومن شر كل شيء أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم.

أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها، ومن شر ما يلج في الأرض، ومن شر ماي خرج منها، ومن شر طوارق الليل والنهار، ومن شر كل طارق يطرق إلا طارقاً يطرق بخير يا رحمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى