شيخ روحاني داخل السعودية
الحسد والعينشيخ روحاني مضمونعلاج السحرفك السحر

سورة البقرة للتحصين من الحسد والسحر

 سورة البقرة للتحصين من الحسد والسحر.. من الوارد أن يتعرض الشخص للحسد والسحر عن طريق أشخاص في حياته مقربين، فيضطر أنه يلجأ للبحث عن حل سريع للخروج من هذا المأزق، مثل الرقية الشرعية، والشيخ الروحاني، لفك السحر وعلاجه، فيجب على الشخص ألا يجزع ولا يحزن ولا ييأس، وأن يكون متيقن أنه إذا لجأ لله سبحانه وتعالي القرآن الكريم، بأنه لن يضره شيء إلا بإذن الله تعالى، ويلجأ المداومة على سورة البقرة للتحصين من الحسد والسحر.

فيجب على الشخص عندما يتعرض للسحر والحسد أو العين يلجأ لكتاب الله وللقرآن، وسورة البقرة للتحصين من الحسد والسحر، فهو القائل في كتابه: «وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ ۖ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ ۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ ۖ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ ۚ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ۚ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ» الآية 102 من سورة البقرة.

 

للتحصين من الحسد
للتحصين من الحسد والسحر

سورة البقرة للتحصين من الحسد والسحر

فتعد سورة البقرة هي الشفاء للحسد والسحر فالمداومة عليها هي سحر وشفاء للإنسان، فلها فوائد كثيرة.

ومن أهمية سورة البقرة للتحصين من الحسد والسحر  أيضا غير التحصين من الحسد والعين، تأتي يوم القيامة تدافع عن صاحبها، ولا يستطيع أن يقدر عليها السحرة، كما أخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم أن البيت الذي يداوم عليه سورة البقرة لا يدخله الشيطان 3 ليال.

فلابد أن يكون الشخص المسحور أو المصاب بالحسد والعين، يداوم عل سورة البقرة للتحصين من الحسد والسحر، واللجوء للرقية الشرعية، لفك السعر وعلاج السحر، فيجب على الشخص أن يكون على يقين بأنه لن يضره أحد إلا بإذن الله تعالى، فجميع الأمور كلها بيد الله عز وجل، لذا عليه أن يلجأ إلى الله عن طريق الدعاء والأذكار وصلاة ركعتين في الليل بنية قضاء الحاجة، والقيام وسوره البقرة والرقية الشرعية، وليدعو فيهما الله تعالى بأن يبعد عنه الشيطان والنفوس الأمارة بالسوء.

وعندما يواظب الشخص على التقرب من الله في جميع أموره، لن يضره السحر في شيء، كما أن الرقية الشرعية والمداومة على سورة البقرة للتحصين من الحسد والسحر من أهم ما يواظب عليه الشخص في مثل هذه الحالات، لفك السحر وعلاج السحر وقرأتها مرتين يوميًا في الصباح والمساء.

سورة البقرة للتحصين من الحسد والسحر

كما أن النبي صل الله عليه وسلم بشر قارئ القرآن بأن له بكل حرف حسنة، ومن يقرأ كل يوم سورة البقرة ويواظب عليها، فعليه أن يتصور عدد حروفها وبكل حرف حسنة، كما أن الحسنة بعشر أمثالها.

ومن أراد أن يتم شفاءه من السحر والعين يجب المداومة على سورة البقرة والرقية الشرعية، فينال البركة والخير في كل شيء فعليه بالقرآن وردًا يوميًا من القرآن ولسورة البقرة خاصًا عجائب في قراءتها.

  1. فاتحفظ الذي يقرأها من السحر، وتنفر الشياطين من البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة ومن داوم عليها في الصباح بعد صلاة الفجر حفظه الله بها من الشياطين حتى يمسي، وتشعر بالسعادة والرضا بعد قراءتها.

سورة البقرة للتحصين من الحسد والسحر باستجابة الدعوات

وبعد مرور شهر من المداومة على سورة البقرة سوف تجد عجائب الله لك مثل: استجابة دعواتك، تيسير كل أمورك وأحوالك إحساسك بالراحة وبحب الناس لك، وستجد الرضا والخير والبركة والشعور بالراحة التامة.

وعن أبي أمامة قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: “اقرأوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعًا لأصحابه”و”اقرأوا الزهراوين البقرة وسورة آل عمران فإنهما تأتيان يوم القيامة كأنهما غمامتان أو كأنهما غيايتان أو فرقان من طير صواف تحاجان عن أصحابهما” “واقرأوا سورة البقرة فإن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة”.

 

سورة البقرة للتحصين من الحسد والسحر
سورة البقرة للتحصين من الحسد والسحر

كما أنها تحتوي على أهم ايه في القرآن الكريم، وهي آية الكرسي: عن أبي بن كعب قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “يا أبا المنذر أتدري أي آية من كتاب الله معك أعظم؟” قال: قلت الله ورسوله أعلم قال “يا أبا المنذر أتدري أي آية من كتاب الله معك أعظم؟” قال: قلت الله لا إله إلا هو الحي القيوم، قال فضرب في صدري وقال: “والله ليهنك العلم أبا المنذر” رواه مسلم، وعن أبي مسعود قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “الآيتان من آخر سورة البقرة من قرأ بهما في ليلة كفتاه”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى