شيخ روحاني داخل السعودية
الرقية الشرعيةجلب الحبيبشيخ روحاني مضمون

جلب الحبيب وتسهيل الزواج بالرقية الشرعية

 

جلب الحبيب والزواج بالرقية الشرعية.. عزيزي القارئ عزيزتي القارئة لماذا كل منكم يتوجه بجميع جوارحه نحو مصادر غير معلومة من أجل جلب الحبيب أو الزواج منه؟، والحل أمامك في القرآن والسنة النبوية حيث حثنا الله عز وجل على قراءة الرقية الشرعية بشكل دائم من أجل حصن لأنفسنا، والدعاء بما نريد ونحتاج.

الرقية الشرعية لجلب الحبيب بالقرآن

أولاً.. قراءة سورة الفاتحة سبع مرات على نفسك، أو على المكان المؤلم، أو على جسمك كله.

ثم بعد ذلك قراءة آية الكرسي سبع مرات، وأيضًا مع قول الله تبارك وتعالى من سورة المُلْك: {فارجع البصر هل ترى من فطور * ثم ارجع البصر كرتين ينقلب إليك البصر خاسئًا وهو حسير} سبع مرات.

كذلك قول الله تبارك وتعالى من آخر سورة القلم: {وإن يكاد الذين كفروا ليُزْلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر} أيضًا هذه الآية تقرئينها سبع مرات.

وقراءة المعوذات {قل أعوذ برب الفلق} و{قل أعوذ برب الناس} كل منهم سبع مرات، كذلك سورة الإخلاص {قل هو الله أحد} سبع مرات.

 

الرقية الشرعية للتحصين من العين والحسد
الرقية الشرعية للتحصين من العين والحسد

كيفية الرقية الشرعية لجلب الحبيب والزواج

عليك أن ترقي نفسك بدعاء النبي – صلى الله عليه وسلم’ (بسم اللهِ أرقيك، من كل شيء يؤذيك، من شر كل نفسٍ أو عين حاسدٍ، الله يشفيك، بسم الله أرقيك) سبع مرات.

ودعاء النبي – صلى الله عليه وسلم: (أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق)، وقوله صلى الله عليه وسلم: (بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم) كل ذلك سبع مرات.

وقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: (اللهم رب الناس أذهب البأس، واشفِ أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يُغادر سقمًا) وقوله: (أعوذ بكلمات الله التامة، من كل شيطان وهامة، ومن كل عينٍ لامّة).

دعاء جلب الحبيب، والزواج من شخص ما، ولتيسير أمور الزواج وتسهيلها، ومنها :

“اللهمّ حبّب فيّ فلان بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم”.

“يا رب ارزقني ولا تحرمني، واسترني ولا تفضحني، وعفّني وحصنّي في الدّنيا والآخرة، واكفني بحلالك عن حرامك، واغنني بفضلك عمّن سواك يا رحيم يا قادر يا ذا الجلال والإكرام”.

“اللهمّ ارزقنا الزّوج الّذي يخافك، برحمتك يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ ارزقني بزوجٍ صالح، تقيّ، هنيّ، محبّ لله ورسوله، ناجحٍ في حياته، أكون قرّة عينه وقلبه، ويكون قرّة قلبي وعيني”.

“اللهم يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغم، اللهم زوّجنا واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين”.

“اللهم إني أسألك باسمك العليم أنك عالم بحالي، فبرحمتك يارب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي، ويكون قرّة عين لي وأكون قرّة عين له يا رب”.

“اللهمّ ارزقني بزوجٍ صالح، تقيّ، هنيّ، عاشق لله ورسوله، ناجح في حياته، أكون قرّة عينه وقلبه، ويكون قرّة قلبي وعيني”.

“اللهمّ إنّي أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سألك به أحد أجبته، وإذا استغاثك به أحد أغثته، وإذا استنصرك به أحد استنصرته، أن تزوّجني الرجل الصالح يا رب يا أرحم الرّاحمين، يا أرحم الرّاحمين، يا أرحم الرّاحمين”.

“اللهم ارزقني زوجاً صالحاً واجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واجعلنا على منابر من نور، وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور، واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح، وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين”.

“اللهمّ يا مطلع على جميع حالاتنا اقضِ عنّا جميع حاجاتنا، وتجاوز عن جميع سيّئاتنا وزلّاتنا، وتقبّل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربّنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهمّ يا مجيب الدّعاء، يا مغيث المستغيثين، يا راحم الضّعفاء أجب دعوتنا، وعجّل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الرّاحمين”.

“اللهم ارزقني بزوج صالح تقي نقي هني عاشقاً لله ورسوله ناجح في حياته، أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي، اللهم يا جامع الناس ليوم لاريب فيه، اجمع بيني وبين زوج غني بدينه وأخلاقه وماله، فيسعدني ويفرح قلبي، يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهم العيون”.

“اللهمّ يا مسخّر الرّياح لسليمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمّد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه”.

 

الرقية الشرعية لجلب الحبيب
الرقية الشرعية لجلب الحبيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى