شيخ روحاني داخل السعودية
جلب الحبيبشيخ روحاني مضمونعلاج السحرفك السحر

جلب الحبيب العنيد في وقت قريب بأمر الله

تبحث العديد من الفتيات والرجال عن شيخ روحاني سعودى؛ من أجل جلب الحبيب/ة العنيد/ة، وفك السحر، وعلاج السحر بالرقية الشرعية، وأدعية جلب الحبيب/ة العنيد/ة في فترة وجيزة بأمر الله.

دعاء جلب الحبيب للزواج في فترة قريبة

1- عليك/ي أن تقول/ي اللهمّ حبّب فيّ فلان ابن فلان، وفلانة بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره.

2- اللهم اجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم.

3- بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ، فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتزّ دون عزّتك فهو ذليلٌ.

4- يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله.

5- هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آلة وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين.

آيات جلب الحبيب بسرعة بعد الاستعانة بالله والرقية الشرعية

عليك قراءة سورة يس مع إخلاص النية في ذلك، ويعتبر الثلث الأخير من الليل هو أفضل وقت لقراءة القرآن والدعاء لله بما تحب كما أنه علاج السحر إذا كنت مصاب به وفك السحر نهائياً.

كما يجب عليك الإكثار من التسبيح ومن المستحب ترديد هذا التسبيح قبل البدء في قراءة سورة يس (يا رحيم كلّ مكروب وغيّاثه ومعاذه وملاذه يا رحيم).

كما أن مع قراءة سورة الضحى بركة وأجر تثاب عليه، ومن ثم ترديد الدعاء الآتي: (اللهمّ ألّف محبّة فلان وعشق فلان في قلب فلان بنت فلان”.

مع قراءة سورة الشرح: بسم الله الرحمن الرّحيم “ألم نشرح لك صدرك، ووضعنا عنك وزرك، الّذي أنقض ظهرك، ورفعنا لك ذكرك، فإنّ مع العسر يسرا إنّ مع العسر يسرا، فإذا فرغت فانصب وإلى ربّك فارغب (ثم قال إنّي أحببت حبّ الخير اللهمّ اقض حوائجي)”.

وأيضاً قراءة الآيات التالية من سورة طه: (وألقيت عليك محبّة منّي ولتصنع على عيني، إذ تمشي أختك فتقول هل أدلّكم على من يكفله فرجعناك إلى أمّك كي تقرّ عينها ولا تحزن وقتلت نفساً فنجّيناك من الغمّ وفتنّاك فتوناً).

جلب الحبيب
جلب الحبيب

لجلب الحبيب بطريقة صحيحة وبأمر الله يجب التوجه بكامل النية لله ودائم استخدام الرقية الشرعية لعلاج السحر الذي قد يسبب تأخر جلب الحبيب ومن ثم تأخر الزواج الذي أمرنا الله به لنأنس به.

وقد أمرنا الله تعالى بالحب والألفة بين الرجل والمراة فى صورة حياة زوجية مقدسة تستمر من خلالها الحياة على الأرض، ومن هنا يسعى كل انسان الى جلب حبيب له والتوجه إلى شيخ روحاني سعودي أو خليجي لجلب الحبيب والزواج منه سريعاً ليشاركه حياته وبالتالي العيش في مستقبل، لتستمر الحياة من خلالهما، وهذه سنة الحياة التي أمرنا الله بها.

وأمرنا المولى عز وجل بتعجيل الزواج كما جعل في هذا الأمر خير كبير وصلاح الدنيا، كما حثنا بالدعاء لجلب الحبيب الصالح والذى من خلاله يكون زوج أو زوجة مناسبة صالح/ة، وبالتالى يؤدى إلى السعادة في حياته.

أيضا يأمرنا الله عز وجل بالدعاء وحسن الظن بالله من أجل الوصول الى شخص مناسب يدخل القلب ويأنس الشريك به، ومهما تأخر الزواج فيجب الاستمرار فى السعي الى تكوين حياة سعيدة برفقة الحبيب، ويجب أن ندعو الله دائما وابدا وفي كل وقت ولا يقطع الأمل والرجاء بينة وبين ربه، مهما تقدم العمر به فلا يأس من رحمة الله تعالى.

الدعاء لنجيب الدعوات عبادة عظيمة يوفقنا الله لها بأمره سبحانه وتعالى هو القادر على منح كل ما تريده في لمح البصر، فهو وحده القادر على تبديل الحال، وهو القادر على قول للشئ كن فيكون.

شروط إجابة دعوة جلب الحبيب يجب أن تكون الدعوة بنية صافية وسليمة بعيدا عن أي إثم أو قطيعة رحم، أو اى نية غير سليمة، ويجب أن يراعى الداعى فى دعوته صدق الدعاء وأن يحسن الظن بالله وأن يملأ قلبه بالخشوع.

وأن يكون قلبك سليم في الدعاء لله، كما عليك الصبر وعدم التعجل وانتظار النصيب الذى سيقدره الله لك دون الاستعانة بطرق أخرى غير مشروعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى