شيخ روحاني داخل السعودية
الرقية الشرعيةجلب الحبيبشيخ روحاني مضمون

أدعية للزواج بمن نحب

أدعية تعجيل الزواج

 

أدعية للزواج بمن نحب.. هناك أدعية مستجابة يبحث عنه الشخص الذي يريد أن يتزوج من حبيبه، فكلما تقرب من الله سبحانه وتعالى ودعى سيستجيب له المولى عز وجل، إوفتح النصيب بين كل متحبين، بقراءة القرآن الكريم والرقية الشرعية.

فهناك من يصيب بالسحر للتفرقه بين كل إثنين متحبين، ولكن يلجأ من يصاب بالسحر لعلاج السحر وفك السحر، إلى الله سبحانه وتعالى لكي يجمعهم بمن يحبون في مودة ورحمة.

فهناك من يتعلق قلبه بقلب شخص معين ويكون هناك رغبة في الزواج منه رغم تواجد الكثير من الصعوبات حول هذا الامر، فنلجأ الى الله عز وجل لتسهيل الامور وجمعك بمن تحب.

أدعية للزواج بمن نحب
أدعية للزواج بمن نحب

أدعية للزواج بمن نحب

. اللهمّ يا مسخّر القويّ للضّعيف، ومسخّر الشّياطين، والجنّ، والرّيح، لنبيّنا سليمان، ومسخّر الطّير والحديد لنبيّنا داود، ومسخّر النّار لنبيّنا إبراهيم، اللهمّّ سخّر لي زوجًا يخافك يا ربّ العالمين بحولك، وقوّتك، وعزّتك، وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهمّ يا حنّان، يا منّان، يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السّماوات والأرض، يا حيّ يا قيّوم.

اللهم اني اسألك بأني اشهد بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد، اقضِ حاجتي ، آنس وحدتي ، فرج كربتي ،اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا.

اللهم إنك قلت وقولك الحق بأنك عند حسن ظن عبدك بك .. اللهم ظني بك أن تجيب دعائي .. وأن تعطيني سؤلي .. وان تسبغ علي من نعمك .. يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد.

أدعية للزواج بمن نحب

(اللَّهمَّ إنِّي أَسألُك الثباتَ في الأمرِ، وأَسألُك عَزيمةَ الرُّشدِ، وأَسألُك شُكرَ نِعمتِك، وحُسْنَ عِبادتِك، وأَسألُك قَلْبًا سليمًا، ولِسانًا صادِقًا، وأَستغفِرُك لِما تَعلَمُ، وأَسألُك مِن خَيرِ ما تَعلَمُ، وأَعوذُ بك مِن شَرِّ ما تَعلَمُ).

اللهم هب لي من لدنك زوجا’ (زوجة) هينا’ لينا’ مرفوعا’ ذكره في السماء والأرض وأرزقني منه (منها) ذرية طيبة عاجلا’ غير اّجل إنك سميع الدعاء. اللهم يا مطلع علي جميع حالاتنا اقض عنا جميع حاجتنا وتجاوز عن جميع سيئاتنا وزلاتنا وتقبل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهم يا مجيب الدعاء يا مغيث المستغيثين يا راحم الضعفاء أجب دعوتنا وعجل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الراحمين.

اللهم إرزقني فلانا’ (فلانة) زوجا’ (زوجة) لي إنك علي كل شيء قدير، اللهم إنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب والقادر، اللهم إن كنت تعلم في فلان (فلانة) خيرا’ فزوجنيه وأقدره لي، وإن كان في غيره خير لي في ديني ودنياي واّخرتي فاقدره لي.

أدعية للزواج بمن نحب

 

اللهم بحق قولك: «فاطر السموات والأرض جعل لكم من أنفسكم أزواجا»، ارزقني زوجا’ (زوجة) تقر به عيني وتقر بي عينه. اللهم بحق قولك «والله يرزق من يشاء بغير حساب» الآية 212 من سورة البقرة، وبحق قولك «بديع السموات والأرض وإذا قضي أمرا’ فإنما يقول له كن فيكون» الآية 117 من سورة البقرة، وبحق قولك «إن الله على كل شيء قدير» الآية 20 من سورة البقرة، اللهم اجمع بيني وبين فلان (فلانة) بالحق وافتح بيننا بالحق وأنت الفتاح العليم.

اللهم إني أعوذ بك من بوار الأيم وتأخر الزواج وبطئه وأسألك أن ترزقني خيرا’ مما أستحق من الزوج (الزوجة) ومما اّمل وأن تقنعني واهلي به (بها). اللهم اني استعففت فاغنني من فضلك بحق قولك تعالي «وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا’ حتي يغنيهم الله من فضله» الآية 33 من سورة النور.

اللهم إرزقني الزوجة الصالحة إن أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتني وإن غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي. اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغمّ، اللهمّ زوّجنا، واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله، يا كريم، يا ربّ العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

اللهم إني أسالك بأني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت .. الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اقضي حاجتي .. انسي وحدتي .. فرج كربتي..اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصير .

يا مجيب المضطر اذا دعاك..احلل عقدتي ..آمن روعتي .

اللهم هب لي من لدنك زوجا’ (زوجة) هينا’ لينا’ مرفوعا’ ذكره في السماء والأرض وأرزقني منه (منها) ذرية طيبة عاجلا’ غير اّجل إنك سميع الدعاء.

أدعية للزواج بمن نحب

 

اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بينِنا، واهدِنا سُبُلَ السلامِ، ونَجِّنا مِن الظُّلماتِ إلى النورِ، وجنِّبْنا الفواحشَ ما ظهَرَ منها وما بطَنَ، وبارِكْ لنا في أسماعِنا، وأبصارِنا، وقلوبِنا، وأزواجِنا، وذرِّيَّاتِنا، وتُبْ علينا، إنَّك أنت التوَّابُ الرَّحيمُ، واجعَلْنا شاكِرينَ لنعمتِك، مُثْنينَ بها قابِليها، وأَتِمَّها علينا”.

اللهم اجعل شرعك وسنّة نبيّك الحاكم لأخلاقنا، واجمع شملنا تحت لواء لا إله إلّا الله محمّد رسول الله.

اللهم نقِّ ألسنتنا من أمراض الغيبة والنميمة تلك التي تعكر صفو محبتنا.

اللهم اجمع على الحق نفوسنا وجنّد في رضاك أرواحنا.

اللهم نسألك عونًا على إصلاح نفوسنا وقلوبنا، وامنحنا يا ربّ الشجاعة في رد المظالم إلى أهلها.

اللهم احفظنا بحفظك واحفظ لنا أحبتنا ولا تُرِنا فيهم بأسًا ولا ضُرًّا يا رب العالمين.

أدعية للزواج بمن نحب

 

اللهم أغِث أحبتنا بغيثٍ من السعادة يَسقي فؤادهم فيُزهر بالمحبة.

اللهم سخر لي ولأحبتي من حظوظ الدنيا أجملها، واصرف عنّا كل ما هو شر.

أدعية للزواج بمن نحب

اللهم يا جواد جدّ علينا بلم شلمنا فإنّ قلوبنا من البعد اكتَوَت. اللهم طهّر لنا قلوبنا واحفظ أحبتنا واكفِنا اللهمّ شرّ ما يخفيه عنّا الغيب.

اللهم يا واصل المنقطعين أوصلنا إليك ولمن أحبنا فيك.

اللهم قلبًا صادقًا محبًا منصفًا لا يظلم ولا يُظلم.

أدعية للزواج بمن نحب
أدعية للزواج بمن نحب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى