شيخ روحاني داخل السعودية
جلب الحبيبشيخ روحاني مضمون

أدعية جلب الحبيب لتقوية العلاقة

أدعية جلب الحبيب لتقوية العلاقة.. يبحث كل طرف عن نصفه الأخر ليكمل مسيرته في الحياة وينجب اطفال، من قصه حب تنشأ بين الطرفين، فالمرأة والرجل يكملان بعضهما البعض في شتي أمر الحياة فلابد من وجود العنصرين في حياة بعضهما البعض، ولكن هناك أمور تفرقهم وتعددت تلك هذه الأمور بين المشاكل التي أدت للانفصال، بجانب أن هناك حب من طرف واحد يجعل الأخر يلجأ للدعاء لجلب الحبيب لتقوية العلاقة والرجوع للحبيب مرة أخرى، فإذا تأخر نصيب الإنسان فكل ما عليك هو التوجه لخالقه، والدعاء لله وحده فإنه رب القلوب.

فهناك فتيات تأخروا في الزواج وهم على علاقة حب من طرف واحد، ولكن الحبيب الأخر لم يفكر بها، فتفكر في الحل الذي يجعله يحبها، فابحث عبر الانترنت على أدعية جلب الحبيب لتقوية العلاقة، وتبحث العديد من الفتيات عن الحبيب والزوج الصالح الذي يكون لها سندا في هذه الحياة الدنيا ويحقق لها السعادة التي تتمناها، فنعرض لكم بعض الأدعية والآيات الموجودة في القرآن الكريم، لجلب الحبيب لتقوية العلاقة.

أدعية جلب الحبيب لتقوية العلاقة

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرضون، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، و يا حيّاً بعد كلّ حيّ، و يا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت.

فنعرض لكم بعض الآيات القرآنية التي وردت عن بعض الذاكرين والتي تعمل على تيسير ما يتمناه الإنسان في حياته، بشرط قراءتها بقلب خاشع ومؤمن بقضاء الله وقدره، فالدعاء يغير القدر وهو أساس العبادة وقد أوصانا النبي صل الله عليه وسلم باللجوء إلى الله سبحانه وتعالى في كل أمور الدنيا والآخر.

بعض أدعية جلب الحبيب العنيد لتقوية العلاقة

اللهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يامن يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين، يا مفرّجاً عن المهمومين يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد وآل محمّد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحقّ قولك (وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني).

اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين.

شروط استجابة دعاء جلب الحبيب لتقوية العلاقة

ومن شروط استجابة دعاء جلب الحبيب لتقوية العلاقة هو أن تتيقن أن الله سبحانه وتعالى يستجيب الدعاء وتكون متيقن بصدق وإخلاص، لأن الدعاء عبادة، لذلك يجب على المسلم ألا يسأل إلا الله ولا يتوكل إلا عليه، ولا يعتمد على بشر في أي أمر من الأمور الخاصة به في أي شيء في حياته.

وكما قال المولى في كتابه العزيز في سورة غافر ” وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ“.

ويجب آلا يدعو المسلم بإثم أو قطيعة رحم، لجلب الحبيب لتقوية العلاقة، فهذا يجعل الدعاء غير مستجاب، ويجب ضرورة عدم التعجل في استجابة الدعاء، لأن الله لا يحب المتعجلين.

وقال النبي الكريم صلى الله عليه وسلم في حديثه النبوي الشريف, ” يستجاب للعبد ما لم يدع بإثم أو قطيعة رحم، ما لم يستعجل، قيل: يا رسول الله ما الاستعجال؟ قال: يقول: قد دعوت، وقد دعوت فلم أر يستجاب لي، فيستحسر عند ذلك ويدع الدّعاء “.

فمن شروط استجابة الدعاء أن يتوجه المسلم إلى ربه بالدعاء بقلب خاشع وهو يعلم أن الله سبحانه وتعالى يستجيب له في جميع الأحوال، وأن يحسن الظن بالله سبحانه وتعالى.

وقال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، “ادعوا الله وأنتم موقنون بالإجابة، واعلموا أنّ الله لا يستجيب دعاءً من قلب غافل”.

دعاء مستجاب لجلب الحبيب العنيد

اللهم ارجع لي قلبا احببته بصدق اللهم ازر قلبي وصبره على فراق من احببت ولم يكتب لنا القدر ان نكون مع بعضنا.

اللهم يا من جمعت يوسف بأبيه بعد طول فراق بعظمتك ورددت ليعقوب بصره بمشيئتك وشددت عضد موسى بأخيه هارون برحمتك وعطفك أرجع لي حبيبي الغائب.

 

جلب الحبيب
جلب الحبيب

دعاء لجلب الحبيب الغائب

اللهم إني استودعتك حبيبي فاجعل في طريقه نورا من نورك اللهم احفظه بحفظك في مكان تراه و لا نراه و اجعل أيامه تمر خفيفة عليه اللهم و ارجعه لنا سالما غانما يا رب العالمين.

اللهم ارجع حبيبي سالما محفوظا من كل شر اللهم احفظه من كل سوء واجعل القران ربيع قلبه والصلاة نور في وجهه واكفيه شر نفسه والشيطان الهي وخالقي لا يعجزك شيء في السماء ولا في الأرض اللهم اسعده سعادة الدارين وجميع المسلمين والمسلمات.
دعاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى