شيخ روحاني داخل السعودية
جلب الحبيبالرقية الشرعيةشيخ روحاني مضمون

آيات من القرآن لجلب رزق الزواج وجذب الحبيب

آيات من القرآن لجلب رزق الزواج.. تبحث العديد من البنات عن شريك الحياة، لتتزوج سريعاً قد يتأخر هذا الرزق من الله، فهنا يجب أن تدعوا الله كثيراً لجلب الزوج الصالح، والان نستعرض لكم الطريق السريع من أجل العيش في حياة هادئة برفقة الزوج الصالح بأمر الله، وأحياناً يذهبن للشيخ الروحاني من أجل جلب الحبيب، والرقية الشرعية.

آيات من القرآن لجلب رزق الزواج

حيث يجب قراءة سورة يس 7 مرات، بالإضافة للرقية الشرعية

فضل قراءة سورة يس 7 مرات للزواج جائزة ومستحبة وتجلب الرزق بأمر الله، لا سيما أن قراءة القرءان على وجه العام تجلب البركة لحياة الإنسان كما أنه يُثاب على الحرف، ولكن يجب أن ننوه على أنه لم يرد في أي نص عن أن سورة بعينها تجلب الرزق ولكنه بأمر الله ويجب أن تحتسب قراءة أي سورة عند الله دون تبديل الآيات أو تكرار بعض كلمات، بالإضافة لآيات من القرآن لجلب رزق الزواج سريعاً بأمر من الله.

أوقات الدعاء المستجاب من الله عز وجل مع قراءة آيات من القرآن لجلب رزق الزواج سريعاً

يعد وقت الفجر من أفضل الأوقات التي يتحقق بها أي دعاء تريده وبما أن موضوعنا اليوم عن جذب الزواج فعليك الدعاء بالزواج ويستجاب بأمر الله، كما أنك تستطيع أن تطلب من الله سعة الرزق والشفاء من المرض أو انجاب البنين والبنات، كما أن الثلث الأخير من الليل ومن العسر للمغرب في يوم الجمعة، عليك أن تدعوا الله في هذه الأوقات.

آيات من القرآن لجلب رزق الزواج
جلب الحبيب

دعاء مستجاب لجلب رزق الزواج والحبيب سريعاً بأمر الله:

1- ربي إني لما أنزلت إلى من خير فقير.

2- ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً.

3- اللهم إني أعوذ بك من بوار الأيم وتأخر الزواج وبطئه وأسألك أن ترزقني خيرا’ مما أستحق من الزوج (الزوجة) ومما اّمل وأن تقنعني واهلي به (بها).

4- اللهم إني إستعففت فأغنني من فضلك بحق قولك تعالي «وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا’ حتي يغنيهم الله من فضله» الآية 33 من سورة النور.

5- اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغمّ، اللهمّ زوّجنا، واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله، يا كريم، يا ربّ العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

5. اللهم إني أسالك بأني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت.. الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اقضي حاجتي.

6- اللهم انس وحدتي وفرج كربتي واجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصير .

7- يا مجيب المضطر اذا دعاك، احلل عقدتي، وامن روعتي .

8- اللهم هب لي من لدنك زوجا (زوجة) هينا.. لينا.. مرفوعا ذكره في السماء والأرض وأرزقني منه (منها) ذرية طيبة عاجلا’ غير اّجل إنك سميع الدعاء.

9- اللهم حصن فرجي ويسر لي أمري وأكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك.

10- اللهم عجل بقبول دعوتنا.

11- اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم اجعلني من الصابرين..اللهم اجعلني من الشاكرين..اللهم اجعلني في عيني صغيرا.. وفي أعين الناس كبير.

12-اللهم قر أعيننا بما تراه خيرُ لنا.

13- ربنا أتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.

14- اللهم سخر لي زوجا صالحا..اللهم جمله في نظري وجملني في نظره.. يا أرحم الراحمين.. يا ذا الجلال والإكرام.

15- اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله ورسوله ..ناجح في حياته .اكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي.

16- اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي الذي يكون غني بدينه واخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهما العيون.

17- يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة.

18- يارب ارزقني ولا تحرمني وسكن نفسي واسترني في الدنيا والاخرة وأغنني بحلالك عن حرامك يا رب.

19- يا رب يا رحيم يا قادر على كل شي يا ذا الجلال و الإكرام أن ترزق جميع بنات المسلمين زوجا صالحا عاجلا غير آجل اللهم هب لي من لدنك زوجاً هيناً ليناً ديناً مرفوع ذكره في السماء والأرض وارزقني منه ذرية صالحة طيبة عاجلاً غير آجلاً إنك سميع الدعاء.

20- اللهم ارزقني زوجاً تقياً نقياً مخمون القلب.

21- اللهم أني أسألك زوجاً صالحاً ممن ترضاه من الرجال عندك وممن تقر به عيناي وعيناه تقر بي.

كيفية الدعاء وقراءة آيات من القرآن لجلب رزق الزواج سريعاً

ومع قراءة الآيات لجلب رزق الزواج عليك/ي أن تكون النية خالصة لله، مع وضع الأمر أنه رزق كبير من المولى عز وجل والدعاء مع الإلحاح وبأمر الله الدعاء مستجاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى