جلب الحبيب

آدعية فعالة لجلب الحبيب في ساعة

آدعية فعالة لجلب الحبيب في ساعة

آدعية فعالة لجلب الحبيب في ساعة.. الكثير من الناس نسيت أن الدعاء له قوة جبارة في جلب الحبيب إاذ كان عنيد أو حزين، حيث أنه من الأفضل أن يتقرب الشخص إلى الله، من أجل تعجيل جلب الحبيب إليه وتيسير الرزق والفرج القريب بأمر الله، مع التوجه لتلاوة القرآن الكريم والرقية الشرعية، لعلاج السحر وفك السحر، لتجنب العين والحسد، والبعض يتوجه إلى شيخ روحاني خليجي أو سعودي.

خطوات جلب الحبيب سريعاً

الخطوة الأولى.. الدعاء الكثير لله والتضرع له من أجل تحقيق كل ما تريد مع الإيمان بأن الله قادر على كل شئ.

الخطوة الثانية.. الدعاء في الثلث الأخير من الليل حيث أن الرسول أوصانا بالدعاء الكثيف في هذا الوقت وترديد الأدعية التي تجلب الحبيب سريعاً.

الخطوة الثالثة.. الدعاء باسم الحبيب والتذلل له والتضرع له من أجل أن يكون في حياتك والتواجد معه في كل التفاصيل.

الخطوة الرابعة.. ترديد الدعاء الذي له دور فعال ومجرب في جذب الحبيب العنيد “يا قوي، يا سريع، اجعل (اسم الحبيب) يأتي لي الآن وبسرعة البرق.”

من أكثر الأمور التي تسهل عليك جلب الحبيب هى تتبع ارشادات الشيخ الروحاني والتعامل معه بكل ثقة وإرادة قوية من أجل تحقيق الهدف المرجو في خطوات عديدة من شريك الحياة.

آدعية فعالة لجلب الحبيب في ساعة

آدعية جلب الحبيب سريعاً

اللهم إني أسألك يا عالم الخفية، ويا من السماء بقدرته مبنية، ويا من الأرض بعزّته مدحية، ويا من الشمس بنوره مضيئة، ويا مقبلاً على كل نفس مؤمنة زكية، ويا من حوائج الخلق بقدرته مقضية، ويا من نجّى سيدنا يوسف من رقّ العبودية، ولا يزداد على كثرة الحوائج إلا كرماً وجوداً، أن ترزقنا الزوج الصالح، نعم الزوج، ونعم الرفيق والمعين على طاعتك وعبادتك، وصلى الله على محمد وآله، وأعطني سؤالي، إنك علي كل شي قدير.

اللهم حصن فرجي، ويسر لي أمري، واكفني بحلالك عن حرامك، وبفضلك عمن سواك.

أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت، وإذا سُئلت به أعطيت، أن ترزقنى يا رب زوجاً صالحاً طيّباً مقيماً للصّلاة، ربّنا وتقبّل دعائي وارزقني يا ربّ زوجاً يخافك، وارزقني زوجاً يتّقيك فيّ.

اللهم إنى أسألك بخوفي من أن أقع بالحرام وبحفظي لجوارحي، وأسألك يارب بصالح أعمالي، أن ترزقني زوجاً صالحاً يعينني في أمور دينى ودنياي، فإنك على كل شيء قدير، اللهم اغفر ذنبى وطهّر قلبي.

اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الذي لا إله إلا أنت، الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفواً أحد، اقضِ حاجتي، آنس وحدتي، فرج كربتي، اجعل لي زوجاً صالحاً كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً، فأنت بي بصيراً.

يا رب يا من تجيب الداعي إذا دعاك، يا من تقول ادعوني أستجب لكم، أسألك باسمك الأعظم، ووجدك الأعلى، أن ترزقني بالزوج الصالح من حيث لا أحتسب، سبحانك إنك على كل شيء قدير يا رب العالمين.

“اللهمّ حبّب فيّ فلان بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم”.

يارب ارزقني ولا تحرمني، واسترني ولا تفضحني، وعفّني وحصنّي في الدّنيا والآخرة، واكفني بحلالك عن حرامك، واغنني بفضلك عمّن سواك يا رحيم يا قادر يا ذا الجلال والإكرام.

اللهمّ ارزقنا الزّوج الّذي يخافك، برحمتك يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ ارزقني بزوجٍ صالح، تقيّ، هنيّ، محبّ لله ورسوله، ناجحٍ في حياته، أكون قرّة عينه وقلبه، ويكون قرّة قلبي وعيني.

اللهم يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغم، اللهم زوّجنا واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم إني أسألك باسمك العليم أنك عالم بحالي، فبرحمتك يارب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي، ويكون قرّة عين لي وأكون قرّة عين له يا رب. اللهمّ ارزقني بزوجٍ صالح، تقيّ، هنيّ، عاشق لله ورسوله، ناجح في حياته، أكون قرّة عينه وقلبه، ويكون قرّة قلبي وعيني.

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سألك به أحد أجبته، وإذا استغاثك به أحد أغثته، وإذا استنصرك به أحد استنصرته، أن تزوّجني الرجل الصالح يا رب يا أرحم الرّاحمين، يا أرحم الرّاحمين، يا أرحم الرّاحمين.

آدعية فعالة لجلب الحبيب في ساعة

اظهر المزيد

راقي شرعي

مطوع روحاني لجلب الحبيب العنيد و علاج الاسحار وطلق نصيب البائر ومساعدتك في عمل تنزيل الاموال كل هذا عند الشيخ الروحاني ابو عباده الهاشمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى