علاج السحر

طرق علاج السحر فعال وسريع

طرق علاج السحر فعال وسريع

طرق علاج السحر فعال وسريع.. هناك العديد من الطرق التي يستخدمها الساحر من أجل إلحاق الضرر بالشخص المصاب بالسحر، فالكثير من الأسحار يضر بالإنسان، فيجب التقرب إلى الله سبحانه وتعالى، وقراءة القرآن الكريم والرقية الشرعية، مع اللجوء إلى الشيخ الروحاني الذي يقوم بمعالجة الشخص بالقرآن الكريم.

أضرار أنواع السحر على الشخص

يتم تصنيف الأسحار مابين سحر الخوف، وهو الأكثر ضرراً من بين أنواع السحر على الشخص، ويعتبر هذا النوع أن يكون الشخص المسحور يشعر بالخوف الشديد المستمر اتجاه أشخاص أو أحداث أو من خلال سماع أصوات غريبة، أو الحلم احلام مريبة.

كما تتنوع أنواع السحر عند الساحر فمنهم من يعمل سحر الفقر، ويعني شعور الشخص بالاحباط وخيبة الأمل اتجاه الأشياء التي يحبها ويحس بالتعليق بها، وذلك من أجل إلحاق الفشل والضرر حتى يشعر بالفشل في حياته العملية أو الزوجية.

سحر الجنون، من أشد أنواع السحر ضرر على الانسان، وهو إصابة الشخص المسحور بالجنون والدهاء في الدنيا بالإضافة إلى رؤية وسماع أشياء غريبة، ومع البحث الشديد يكون هناك حل لفك السحر، وعلاج السحر بالقرآن الكريم والرقية الشرعية، أو اللجوء لشيخ روحاني يفك السحر بالقرآن الكريم، علاوة على ذلك سحر التفريق الذي بدوره يقوم بالتفريق بين الأزواج والأحباب دون رحمة، ومنها يتم اللجوء إلى هذا النوع بشدة، وسحر النزيف، ويكون متوجه بشكل كبير للنساء من أجل إصابتهم بنزيف بصورة مستمرة.

سحر الأمراض، حيث يعني إصابة الشخص المسحور بأمراض غريبة ونادرة لا يوجد علاج لها، وكذلك سحر الوقف والهدف الرئيسي من هذا النوع تعطيل الزواج وذلك من خلال إحداث مشاكل عديدة لمنع هذا الزواج.

طرق علاج السحر فعال وسريع

أعراض الإصابة بالسحر

هناك العديد من علامات السحر التي يصاب بها الشخص

الكثير من الأحلام المزعجة التي يصاب بها الشخص بصورة مستمرة مثل السقوط من أماكن عالية، وكذلك رؤية حيوانات كثيرة في الحلم، كما أن الاستيقاظ من النوم مع الشعور بخفقان القلب.

عدم القدرة على سماع القرآن الكريم، وتشتيت الانتباه ووجود صعوبة كبيرة للتركيز، في كل أمور الحياة، كما أن من أعراض الإصابة بالسحر هو الشعور المستمر بألم في جميع أنحاء الجسم.

الإحساس بآلام شديدة في المعدة خاصة عند سماع القرآن الكريم.

عدم انتظام الدورة الشهرية لدى النساء والشعور المستمر بالكسل والخمول وعدم القدرة على فعل الأمور الحياتية.

الإصابة باكتئاب شديد والشعور المستمر بالخوف والفزع.

ظهور رائحة كريهة جدا من الفم وذلك العرض يحدث خاصة عند الأشخاص الذين يتعرضون لسحر الشمروب أو المأكول.

فقدان الشهية ونقص الوزن بصورة كبيرة جدا.

الشعور بالغضب السريع والعصبية بصورة مستمرة.

الإصابة بالحمى أو عدم التركيز بالإضافة ضعف حاسة البصر، التي تعني التعرض للسحر.

الاتجاه بقيام الأفعال المحرمة وارتكاب المعاصي والابتعاد عن العبادات والصلاة.

البكاء بصورة شديدة وكبيرة عند سماع القرآن الكريم.

خطوات الوقاية من السحر

المداومة على قراءة آية الكرسي خاصة عند الانتهاء من الصلاة وقبل النوم وذلك خلال كل يوم.

قراءة سورة الخلاص والمعوذتين بعد الانتهاء من الصلاة كل يوم.

وترديد أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق لمدة ثلاث مرات كل يوم.

الالتزام على ترديد هذا الدعاء ( بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم) ثلاث مرات في الصباح والمساء يومياً.

آيات من القرآن الكريم لفك السحر

(الم (1) ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ (2) الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ (3) وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ (4) أُولَٰئِكَ عَلَىٰ هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ) ( سورة البقرة: آية 1-5)

وقراءة آية 102 من سورة البقرة قال الله تعالى( وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ)

طرق علاج السحر فعال وسريع

اظهر المزيد

راقي شرعي

مطوع روحاني لجلب الحبيب العنيد و علاج الاسحار وطلق نصيب البائر ومساعدتك في عمل تنزيل الاموال كل هذا عند الشيخ الروحاني ابو عباده الهاشمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى