علاج السحر

علامات وجود السحر الأسود

فك السحر الأسود

 

علامات وجود السحر الأسود.. يتعرض الكثيرون من الأشخاص للسحر الاسود، ويصاب به العديد، وفجأة تتوقف أمور حياتهم في العمل أوالزواج أو أمور غيرهم، ومنهم من يعيش حياته بشكل طبيعي ولكن لم يعلم أنه مسحور او مصاب بالسحر، فيبدأ أنه يبحث عن علاج لفك السحر فعليه أن يتقرب إلى الله سبحانه وتعالى ويعلم أنه إذا تقرب إلى الله سوف يجد الحل بأمر الله تعالي.

فمنهم من يبحث عن فك السحر وعلاج السحر، بالطب أو الدين، أو من يلجأ إلى الرقية الشرعية والأدعية ومنهم من يلجأ إلى الشيخ الروحاني للعلاج بالقرآن الكريم.

علامات وجود السحر الأسود

وهناك العديد من يصاب بالسحر الأسود، فيقع في فخ السحر الأسود، فنعرض لكم ما هو السحر الأسود؟

يعرف السحر الأسود أنه من الكبائر المحرمة؛ حيث قال الرسول صلى الله عليه وسلم «اجتنبوا السبع الموبقات، قالوا: يا رسول الله وما هن؟ قال: الشرك بالله، والسحر»، فعندما يتعرض الشخص للسحر يلجأ إلى الله سبحانه وتعالى وكتابه والأدعية المخصصة للحفاظ على الشخص من أي سحر يتعرض له.

علامات وجود السحر الأسود في الشخص المصاب

أن يصاب الشخص بمشكلات صحية لا يوجد سبب لها، الشعور بالبرودة والتنميل في الجسم، ظهور علامات حزن وضيق مستمر في الصدر، ظهور الصداع الدائم في الرأس، تواجد انفعالات شديدة ليس لها مبررة، تواجد اصفرار في الوجه، كثرة التبول، والتعرق، عدم القدر على الطعام أو الشراب، الشعور بخفقان في القلب، ألم أسفل الظهر والكتفين، الرغبة في الانعزال.

-الخمول والكسل والرغبة في النوم.

علامات وجود السحر الأسود
علامات وجود السحر الأسود

آيات قرآنية لتجنب السحر الأسود

• «بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ* الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ » آيات سورة الفاتحة.

• « الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ » الآيات الأولى من سورة البقرة.

علامات وجود السحر الأسود

• «اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ * لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ » [البقرة: 255-258].

علامات وجود السحر الأسود

• «يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاءَ لَهُم مَّشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُوا وَلَوْ شَاءَ اللَّـهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّـهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ».

• «وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ» [البقرة :102].

علامات وجود السحر الأسود

• « وَأَوْحَيْنَآ إِلَىَ مُوسَىَ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوَاْ آمَنّا بِرَبّ الْعَالَمِينَ”.

فعلاج السحر يكون بشيئين:

1/الرقى الشرعية.

2/الأدوية المتاحة التي جربت في علاج السحر.

فمن أهم العوامل لفك السحر هو اللجوء للرقية الشرعية والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى، فقد ثبت أن الرقية يرفع الله بها السحر، ويبطل بها السحر.

ويجب على الشخص المصاب بالسحر أن يعثر على ما فعله الساحر من عقد أو غيرها وإتلافها، لكي يتم شفاءه كذلك من أسباب من زوال السحر وإبطاله.

علامات وجود السحر الأسود

علامات وجود السحر الأسود
علامات وجود السحر الأسود
اظهر المزيد

راقي شرعي

مطوع روحاني لجلب الحبيب العنيد و علاج الاسحار وطلق نصيب البائر ومساعدتك في عمل تنزيل الاموال كل هذا عند الشيخ الروحاني ابو عباده الهاشمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى