شيخ روحاني مضمون

معالج روحاني مجاني

معالج روحاني مجاني

معالج روحاني مجاني.. يعد دور المعالج الروحاني كبير في حياة الإنسان حيث أنه له القدرة على فك السحر وعلاج السحر وان يرشدك ألى الطريق الصحيح بدون استخدام أي أساليب قد تضر بك وتجعلك تضل طريقك، كما أنه باستخدام القران الكريم والسنة النبوية يجعل جلب الحبيب سهلاً إذا كنت تريد أن تجذب حبيبتك إليك، أو كنتِ لديك رغبة في قرب الحبيب الذي تريدين أن تستكملي حياتك معه بعد الانفصال أو بعد البعد عنه بسبب المشاكل والظروف التي نتعرض لها والتي تكون لها دور كبير في هدم العلاقة، كما أن الشيخ الروحاني له القدرة على فعل الرقية الشرعية بشكل صحيح حسب ما وصانا رسول الله صل الله عليه وسلم.

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب

يقدم الشيخ الروحاني العديد من النصائح التي تعمل على تحسين المشاعر لجذب شريك الحياة الصالح، والتي تعمل على تطوير جوانب الحب من الشخص التي تريد أن تتقرب منه، وتعزيز الثقة بالنفس وتنمية الصفات الإيجابية للجاذبية الأشخاص الصحية.

معالج روحاني مجاني

كيف يستخدم المعالج الروحاني الرقية الشرعية الصحيحة

1. عن طريق المسح والنفث( النفخ) في الرقية، وتجوز الرقية من غير نفثٍ، وقد صحّ عن عبد الله بن عباس -رضي الله عنهما- أنّ النبي كان يُرقي الحسن والحسين قائلاً: (أَعُوذُ بكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّةِ، مِن كُلِّ شيطَانٍ وهَامَّةٍ، ومِنْ كُلِّ عَيْنٍ لَامَّةٍ).

عن أم المؤمنين عائشة -رضي الله عنها- أنّها قالت: (أنَّ النبيَّ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ كانَ إذَا اشْتَكَى يَقْرَأُ علَى نَفْسِهِ بالمُعَوِّذَاتِ، وَيَنْفُثُ).

2. من المفضل المسح باليد على موضع الألم، فتجوز الرقية بالمسح أو بدونه، وممّا يدلّ على المسح ما رواه الإمام البخاري في صحيحه عن عائشة أنّها قالت: (أنَّ رَسولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ كانَ إذَا اشْتَكَى نَفَثَ علَى نَفْسِهِ بالمُعَوِّذَاتِ، ومَسَحَ عنْه بيَدِهِ، فَلَمَّا اشْتَكَى وجَعَهُ الذي تُوُفِّيَ فِيهِ، طَفِقْتُ أنْفِثُ علَى نَفْسِهِ بالمُعَوِّذَاتِ الَّتي كانَ يَنْفِثُ، وأَمْسَحُ بيَدِ النبيِّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ عنْه).

3. النفث يجب أن يكون من الراقي او الشيخ الروحاني مباشرةً لبدن المريض في الموضع الذي تمت فيه القراءة، وبهذا تكون الرقية الصحيحة، وذلك ما ورد عن النبي عليه الصلاة والسلام، ولا يشترط على الراقي أن يقترب من المرقي كثيراً، ولم يرد أنّ النبي رقى مريضاً بعيداً أو غائباً، ويُشرع في حقّ المريض الغائب أو البعيد الدعاء له بالشفاء.

4. الرقية على الماء.. ذهبت طائفة من أهل العلم إلى جواز قراءة القرآن أو الأذكار على الماء بنية الرّقية والنفث فيه ومن ثمّ شربه، ويستخدم الماء للشرب منه أو المسح أو الاغتسال به، وفعلا ذلك استدلالاً بما روي عن علي بن أبي طالب -رضي الله عنه-: (لدغتِ النبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم عقربٌ وهو يصلِّي فلما فرغ قال لعن اللهُ العقربَ لا تدعُ مصلياً ولا غيرَه ثم دعا بماءٍ وملحٍ فجعل يمسحُ عليها ويقرأُ قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُوْنَ وقُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ وَقُلْ أَعُوْذُ بِرَبِّ النَّاسِ).

5. يجب أن يكون الراقي والمرقي على طهارةٍ تامةٍ.

6. أن ينوي الراقي “الشيخ الروحاني” والنية لله بالنفع لأخيه المسلم وأن يشفيه الله.

7. أن يستقبل الراقي القبلة أن تكون الرّقية بالجهر، على أن تكون بصوتٍ معتدلٍ يسمعه المرقي؛ لينتفع من الرقية ويتأثّر بها، وتصحّ أن تكون بالسر أو الجهر.

8. أن يتفكّر ويتدبّر كلٌّ من الراقي والمرقي الأذكار والأدعية التي تُردّد، وأن يتفكّرا بقدرة الله -سبحانه-، ويُحسنا الظن بالله.

9. أن يضع الراقي يده على موضع ألم المرقي، مع تجنّب وضعها إن كانت امرأةً من غير المحارم.

10. أن يكرّر الراقي الآيات القرآنية حسب الحاجة، يداوم المرقي على الرقية.

الشيخ الروحاني لفك السحر

يسير الشيخ الروحاني بعض الخطوات لفك السحر وعلاجه بصورة صحيحة وصحية إذا كان هذا الشيخ يتبع الخطوات الدينية المتعارف عليها، وخطوات علاج السحر الذي يصيب الإنسان بضرر كبير ويعرقل مستقبله ويعرقل ما يريد ويقف حائل في وجه الشخص بينه وبين ما يريد.

يعد الكثير من الناس في بحث متواصل عن الحب وجلب الحبيب وعندما يبتعد ويحدث الفراق بين الحبيب وحبيبته يحدث ألم في قلوبهم ويشكل مشكلة كبيرة في حياتهم يريدون أن يتخلصوا منها في أسرع وقت فيجعلهم يبحثون عن شيخ روحاني موثوق منه، وذلك من أجل تحقيق هدف حل مشكلات الحبيب والحبيبة، الزوج والزوجة، الخطيب مع خطيبته.

معالج روحاني مجاني

اظهر المزيد

راقي شرعي

مطوع روحاني لجلب الحبيب العنيد و علاج الاسحار وطلق نصيب البائر ومساعدتك في عمل تنزيل الاموال كل هذا عند الشيخ الروحاني ابو عباده الهاشمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى