جلب الحبيب

كيف يعود حبيبي الحزين؟

كيف يعود حبيبي الحزين؟

كيف يعود حبيبي الحزين؟.. تكثر تفاصيل التي تجعل الحبيب الذي ينفصل عن حبيبته، يعود فمن الممكن أن يكون الحبيب الحزين قد احس بالندم تجاه الطرف الآخر، ومن الممكن أيضاً أن يكون سبب الانفصال أيضاً أن الاهتمام قل كثيراً بين الطرفين مما جعل الانفصال هو الحل بينهم، فيكون هناك طرف يريد أن يعود لشريك حياته مرة أخرى.

كيف يعود حبيبي الحزين؟

مقالات ذات صلة

ماذا يجب أن أفعل ليعود حبيبي الحزين؟

أولاً يجب أن تستعين بالله لقضاء حوائجك، وان تصب الاهتمام الذي يحتاجه شريك حياتك من أجل استكمال حياة هانئة وسعيدة لبعضكم البعض، وأيضاً دائما إبداء الكلمات التي تجعل شريكك سعيداً، مع الابتعاد عن توجيه اللوم إلى الطرف الآخر باستمرار، مع تقديم الهداية التي يحبها الطرف الأخر، مع انشاء جو ملائم وجميل وخلق جو رومانسي لكي يعود لكي بنفس حماس البدايات اللطيف التي تشتاقي له، مع محاولة خلق الوقت الملائم لذلك.

هل هناك خطوات لعودة حبيبي إلي؟

لعودة حبيبك لك عليك الإستعانة بالله والدعاء في كل الأحوال وخاصة كونه عنيد لا يريد العودة، ويرغب في إنهاء العلاقة بشكل نهائي، فيكون حل المشكلة، ثم بعد ذلك إذا انتهت كل الحلول التي فعلتها من أجل عودته إليك، هنا يجب تدخل أحد أصدقائه وأصدقائك لعودة العلاقة مرة أخرى، وأيضاً الاستمرار في المحاولة معه مرارا وتكرارا.

إذا كنتِ تريد استمرار العلاقة بينك وبين حبيبك عليك الاهتمام به والانتباه لحزنه أو ألمه، ولحظات فرحه مع تجديد الاهتمامات الخاصة به قبل الانفصال كان كل منكما يهتم بنفس اهتمامات الأخر.

سبب المشكلة التي أدت لغياب الحبيب

هناك دائماً سبب للانفصال، أو حتى مجموعة من الأسباب الصغيرة التي تجعل الأمر سهلاً للتخلى عن بعضكما البعض، لكنه لا يمكن أن يكون الفراق بدون سبب، لذلك البحث عن السبب وتحديد المشكلة أهم خطوة لاستعادة العلاقة من جديد، فأولًا التفكير في الأخطاء التي قد ارتكبتها في حقه بقصد أو بدون قصد والعودة عنها، مع مناقشة الأسباب معه بهدوء بعيدًا عن الانفعال، وبعد التعرف إلى السبب الذي أدى للانفصال أصبح حله سهلاً للعودة سريعاً بتقديم الاعتذار، وتجنبه في المرات القادمة.

أدعية لرد الحبيب بعد الانفصال

اللهم إنّي أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سألك به أحد أجبته، وإذا استغاثك به أحد أغثته، وإذا استنصرك به أحد استنصرته، أن تزوّجني الرجل الصالح يا رب يا أرحم الرّاحمين، يا أرحم الرّاحمين، يا أرحم الرّاحمين.

اللهمّ يا مطلع على جميع حالاتنا اقضِ عنّا جميع حاجاتنا، وتجاوز عن جميع سيّئاتنا وزلّاتنا، وتقبّل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربّنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهمّ يا مجيب الدّعاء، يا مغيث المستغيثين، يا راحم الضّعفاء أجب دعوتنا، وعجّل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الرّاحمين.

اللهم يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغم، اللهم زوّجنا واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

يا رب ارزقني ولا تحرمني، واسترني ولا تفضحني، وعفّني وحصنّي في الدّنيا والآخرة، واكفني بحلالك عن حرامك، واغنني بفضلك عمّن سواك يا رحيم يا قادر يا ذا الجلال والإكرام.

“اللهمّ حبّب فيّ فلان بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم”.

اللهمّ يا مسخّر الرّياح لسليمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمّد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه.

اللَّهُمَّ آتِنَا في الدُّنْيَا حَسَنَةً وفي الآخِرَةِ حَسَنَةً، وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ.

ربِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ.

رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ.

رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا.

للهم اني أسألك بخوفي من أن اقع في الحرام، وبحفظي لجوارحي، وأسألك يا ربنا بصالح أعمالي أن ترزقني زوجًا صالحًا يعينني على أمور ديني ودنياي، فإنك على كل شيء قدير، اللهم اغفر ذنبي وحصني وطهر قلبي.

اللهم حبب في فلان ابن فلانة وفلانة ” يجب ذكر اسم الحبيب بالأم والأب”، بعد حبك وحب حبيبك الرسول الكريم واهديه لي، وملكني زمام امره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي وزوجنا في الحلال على سنتك وسنة رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم.

اللهم بحق يس والقرآن الحكيم وبحق طه والقرآن العظيم، يا من يقدر على حوائج السائلين، يا من يعلم ما في الضمير يا منفسًا عن المكروبين، يا مفرجًا عن المهمومين، يا راحم الشيخ الكبير، يا رازق الطفل الصغير يا من لا يحتاج إلى التفسير، صلِ على محمد وآل محمد وافعل بي ما أن اهله وجاعل لي في قلب فلان ابن فلان رأفة ورحمة بحق قولك ” وألقيت عليك محبة مني ولتصنع على عيني” اللهم رب النور العظيم، ورب الكرسي الرفيع، ورب البحر المسجور، ومنزل التوراة والإنجيل والزبور ورب الظل والحرور، ومنزل القرآن العظيم، ورب الملائكة المقربين والأنبياء والمرسلين.

اللهم أني أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حي يا قيوم أسألك باسمك الذي أشرقت به السماوات والأرض وباسمك الذي يصلح به الأولون والآخرون، يا حيًا قبل كل حي، يا حيًا بعد كل حي يا حيًا حين لا حي، يا محي الموتى ومميت الأحياء.

يا حي لا إله إلا أنت اسألك أن ترد لي زوجي الغضبان ” أو بالدعاء الذي تريده”ثم بعد ذلك نصلي على النبي الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين.

كيف يعود حبيبي الحزين؟

راقي شرعي

مطوع روحاني لجلب الحبيب العنيد و علاج الاسحار وطلق نصيب البائر ومساعدتك في عمل تنزيل الاموال كل هذا عند الشيخ الروحاني ابو عباده الهاشمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى