جلب الحبيب

كيف أجعل حبيبي يتزوجني؟

كيف أجعل حبيبي يتزوجني؟

كيف أجعل حبيبي يتزوجني.. ترغب كل فتاة في الزواج من حبيبها التي تعطي له كامل مشاعرها وحبها من أجل أن يتواجدون مع بعضهم ويتزوجوا سريعاً وينجبون البنات والبنين ويعيشون معاً حياة هانئة وسعيدة.

أدعية لجعل الحبيب يتزوجك سريعاً

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرضون، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، و يا حيّاً بعد كلّ حيّ، و يا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت.

فنعرض لكم بعض الآيات القرآنية التي وردت عن بعض الذاكرين والتي تعمل على تيسير ما يتمناه الإنسان في حياته، بشرط قراءتها بقلب خاشع ومؤمن بقضاء الله وقدره، فالدعاء يغير القدر وهو أساس العبادة وقد أوصانا النبي صل الله عليه وسلم باللجوء إلى الله سبحانه وتعالى في كل أمور الدنيا والآخر.

كيف أجعل حبيبي يتزوجني؟

بعض أدعية جلب الحبيب العنيد لتقوية العلاقة

اللهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يامن يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين، يا مفرّجاً عن المهمومين يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد وآل محمّد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحقّ قولك (وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني).

اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين.

شروط استجابة دعاء جلب الحبيب لتقوية العلاقة

ومن شروط استجابة دعاء جلب الحبيب لتقوية العلاقة هو أن تتيقن أن الله سبحانه وتعالى يستجيب الدعاء وتكون متيقن بصدق وإخلاص، لأن الدعاء عبادة، لذلك يجب على المسلم ألا يسأل إلا الله ولا يتوكل إلا عليه، ولا يعتمد على بشر في أي أمر من الأمور الخاصة به في أي شيء في حياته.

وكما قال المولى في كتابه العزيز في سورة غافر ” وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ“.

ويجب آلا يدعو المسلم بإثم أو قطيعة رحم، لجلب الحبيب لتقوية العلاقة، فهذا يجعل الدعاء غير مستجاب، ويجب ضرورة عدم التعجل في استجابة الدعاء، لأن الله لا يحب المتعجلين.

وقال النبي الكريم صلى الله عليه وسلم في حديثه النبوي الشريف, ” يستجاب للعبد ما لم يدع بإثم أو قطيعة رحم، ما لم يستعجل، قيل: يا رسول الله ما الاستعجال؟ قال: يقول: قد دعوت، وقد دعوت فلم أر يستجاب لي، فيستحسر عند ذلك ويدع الدّعاء “.

فمن شروط استجابة الدعاء أن يتوجه المسلم إلى ربه بالدعاء بقلب خاشع وهو يعلم أن الله سبحانه وتعالى يستجيب له في جميع الأحوال، وأن يحسن الظن بالله سبحانه وتعالى.

وقال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، “ادعوا الله وأنتم موقنون بالإجابة، واعلموا أنّ الله لا يستجيب دعاءً من قلب غافل”.

دعاء مستجاب لجلب الحبيب والزواج منه

اللهم ارجع لي قلبا احببته بصدق اللهم ازر قلبي وصبره على فراق من احببت ولم يكتب لنا القدر ان نكون مع بعضنا.

اللهم يا من جمعت يوسف بأبيه بعد طول فراق بعظمتك ورددت ليعقوب بصره بمشيئتك وشددت عضد موسى بأخيه هارون برحمتك وعطفك أرجع لي حبيبي الغائب.

اللهم إني استودعتك حبيبي فاجعل في طريقه نورا من نورك اللهم احفظه بحفظك في مكان تراه و لا نراه و اجعل أيامه تمر خفيفة عليه اللهم و ارجعه لنا سالما غانما يا رب العالمين.

اللهم ارجع حبيبي سالما محفوظا من كل شر اللهم احفظه من كل سوء واجعل القران ربيع قلبه والصلاة نور في وجهه واكفيه شر نفسه والشيطان الهي وخالقي لا يعجزك شيء في السماء ولا في الأرض اللهم اسعده سعادة الدارين وجميع المسلمين والمسلمات.

يا رب بكلمة (كن) منك تسعد حياتي ربي قل لأمنياتي كوني وأجعل لي فيما أحب نصيب رباه قل لأحلامنا كوني، يارب أرزقنا فرحا يجعلنا نسجد لك باكين اللهم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللهم حقق لنا جميعا مانتمنى لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه اللهم صلي وسلم على رسول الله.

يا ذخر من لا ذخـر لـه ويآ سنـد من لا سـند لـه ويا حرز من لا حرز لـه ويا غياث من لا غياث له ، ويا كنـز من لا كنـز له ويآ عز من لا عز له يا كريم العفو يا حسن آل تجاوز يا عون الضعفاء يا كنز الفقراء يا عظـيم الرجـاء ، يا منقـذ الغرقـى يا منجـى الهلكـى، يا محسن يا مجمل يا منعـم يا مفضـل، انت انت الذي سجد لك سواد الليل ونور النهار، وضوء القمر وشعاع الشمس وحفيف الشجر ودوي الماء يالله يالله يالله يالله لا اله الا انت وحدك لاشريك لك ، يارباه، صلي على محمد وعلى ال محمد وافعل بنآ مآ أنت اهلة (ثم اسأل حاجتك ) اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويا منجز الوعيد ويامن هو كل يوم في امر جديد اخرجني من حلق المضيق.. الى سعة الطريق بك ادفع مالا اطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

كيف أجعل حبيبي يتزوجني؟

اظهر المزيد

راقي شرعي

مطوع روحاني لجلب الحبيب العنيد و علاج الاسحار وطلق نصيب البائر ومساعدتك في عمل تنزيل الاموال كل هذا عند الشيخ الروحاني ابو عباده الهاشمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى