جلب الحبيب

كيفية جذب شريك حياتك؟

كيفية جذب شريك حياتك؟

كيفية جذب شريك الحياة؟..  تفتش الفتيات عن كيفية جذب شريك الحياة، خاصة إذا كان الشريك مهمل وغير جاد معاها فهناك طرق عديدة لجذب شريك الحياة، وهناك من تبحث عن كيفية جذب الشريك وهي غير مرتبطة.

فيجب على الفتاة توسيع معارفها واصدقاءها لكي تتصادف مع شريك الحياة الصحيح، فلابد من السعي ومعرفة كيفية جذب الشريك الذي يناسبك لكي تتأقلمي معه.

كيفية جذب شريك حياتك؟

طرق جلب الشريك بسرعة

تبحث الفتيات على الطرق العديدة لجلب الشريك بسرعة البرق، وهناك الكثير من الطرق لجذب الشريك المهمل الذي يهمل في شريك حياته، التي تبحث عن كيفية التعامل مع الحبيب المهمل، وتأتي بوسائل عديدة لكي تعرف كيفية التعامل معه بشكل جيد، وتعامله يأتي بناء على إهماله لها وعدم الرد عليها بأي طرق على وسائل التواصل الاجتماعي والمكالمات أيضاً وتجاهل كل شيء اتجاهها.

هناك وسائل أخرى وعديدة لجذب الشريك العنيد والمهمل إليكي، وبدون أي مجهود، حاولي أن تتجنبيه والابتعاد عن أي وسائل تواصل معه والاختفاء والتقرب إلى الله سبحانه وتعالي والدعاء والاستغفار.

الدعاء الذي يجلب الشريك بسرعة البرق

هناك أدعية تجلب المعجزات، بالدعاء والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى، مع الدعاء إن الله يقربه إليكي، فالدى كل شخص أمنيات يتمنوا أن تتحقق يوما ما، كما أنهم يشعرون بفقدان الشغف من ناحية أحلامهم التي يرغبوا في تحقيقها للوصول إليها.

ولكن بوجود الله سبحانه وتعالى لا توجد أحلام مؤجلة، فكلما تقربت إلى الله سبحانه وتعالى أعلم أن جميع الأمنيات محققة بالفعل، وذلك يأتي بالدعاء وقراءة القرآن الكريم والرقية الشرعية.

فالدعاء يحقق المعجزات، وكذلك الاستغفار والتسبيح، وصلاة قيام الليل فمن واظب عليهم جذب إليه كل شيء يريده وجميع أمنياته واحلامه، فعند تحقيقها ستشعر بالسعادة ولكن جميعها تحتاج إلى صبر واجتهاد وسعي من الإنسان.

فيجب أن يتسلح الإنسان بالدعاء لكي، تتحقق جميع أمنياته، ليتقرب الإنسان من ربه فان الله مجيب الدعاء.

دعاء المعجزات لتحقيق الامنيات

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله إنا إلى الله راغبون.

لا إله إلا الله، الحليم الكريم، سبحان الله رب العرش العظيم، الحمد لله رب العالمين، أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والسلامة من كل اثم، اللهم لا تدع لي ذنبا إلا غفرته، ولا هما إلا فرجته ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين”.

اللهم أنى أتوجه اليك بعبدك ونبيك ورسولك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم لتقضى حاجتى يارسول الله أنى أتوجه بك الى ربي ليشفعك فيا ويقضى حاجتى.

(اللهمَّ إني عبدُك وابنُ عبدِك وابنُ أَمَتِك ناصيتي بيدِك ماضٍ فيَّ حكمُك عَدْلٌ فيَّ قضاؤُك أسألُك بكلِّ اسمٍ هو لك سميتَ به نفسَك أو أنزلتَه في كتابِك أو علَّمتَه أحدًا مِنْ خلقِك أو استأثرتَ به في علمِ الغيبِ عندَك أنْ تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبي ونورَ صدري وجلاءَ حُزْني وذَهابَ هَمِّي)

اللهم إني ضيفك وأنت أكرم الأكرمين فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز.

(اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ ، وتنزعُ الملكَ ممن تشاءُ ، وتُعِزُّ مَن تشاءُ ، وتذِلُّ مَن تشاءُ ، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قديرٌ . رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما ، تعطيهما من تشاءُ ، وتمنعُ منهما من تشاءُ ، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك)

اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويامنجز الوعيد ويامن هو كل يوم في امر جديد اخرجني من حلق المضيق.. الى سعة الطريق بك ادفع مالا اطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

اللهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق امنياتى وبارك اللهم فيها، يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات.

يا ذخر من لا ذخـر لـه ويآ سنـد من لا سـند لـه ويا حرز من لا حرز لـه ويا غياث من لا غياث له ، ويا كنـز من لا كنـز له ويآ عز من لا عز له يا كريم العفو يا حسن آل تجاوز يا عون الضعفاء يا كنز الفقراء يا عظـيم الرجـاء ، يا منقـذ الغرقـى يا منجـى الهلكـى، يا محسن يا مجمل يا منعـم يا مفضـل، انت انت الذي سجد لك سواد الليل ونور النهار، وضوء القمر وشعاع الشمس وحفيف الشجر ودوي الماء يالله يالله يالله يالله لا اله الا انت وحدك لاشريك لك ، يارباه، صلي على محمد وعلى ال محمد وافعل بنآ مآ أنت اهلة (ثم اسأل حاجتك ) اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويا منجز الوعيد ويامن هو كل يوم في امر جديد اخرجني من حلق المضيق.. الى سعة الطريق بك ادفع مالا اطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

يارب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني اللهم استجب دعائنا وحقق آمالنا ورجائنا وامنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا اللهم آمين يارب العالمين.

كيفية جذب شريك حياتك؟

اظهر المزيد

راقي شرعي

مطوع روحاني لجلب الحبيب العنيد و علاج الاسحار وطلق نصيب البائر ومساعدتك في عمل تنزيل الاموال كل هذا عند الشيخ الروحاني ابو عباده الهاشمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى