علاج السحر

فوائد تمر العجوة في علاج السحر

فوائد تمر العجوة في علاج السحر

فوائد تمر العجوة في علاج السحر.. تعد العجوة من أهم الطرق التي تعالج الشخص من السحر إذا كان سحر عادي أو سفلي، بالإضافة إلى فوائده الصحية الكبيرة، التي أكدت عليها كل الدراسات أن تمر العجوة له قدرة رهيبة في إبطال تأثير السحر والمس، كما أن الشيخ الروحاني السعودي أو الخليجي يستخدم هذه الطريقة في علاجه للسحر.

فوائد تمر العجوة في علاج السحر

فوائد تمر العجوة في الوقاية من السحر

– قدرة تمر العجوة في الوقاية من السحر وإبطال تأثيره وهذا ما قاله النبي محمد صلى الله عليه وسلم لتمر المدينة المنورة، في حديثه عليه الصلاة والسلام: “من تصبح بسبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سم ولا سحر”.

ماذا أثبتت الدراسات عن تمر العجوة

1. يقوم تمر العجوة بتشكيل هالة زرقاء حول الجسم لدرء تأثير الموجات الكهرومغناطيسية، حيث تتسبب هذه الموجات بإصابة الإنسان بالحسد والسحر.

2. يتكون تمر العجوة من عنصر الفسفور الغني بالالكترونات، والذي بدوره يعزز إطلاق الإشعاعات الفوسفورية التي تشكل الهالة الزرقاء، وهو ما يحمي الجسم من السحر والحسد.

3. ثبت أن التمر له فوائد تمنع الجن من اختراق جسم الانسان، كما أنه غني بالفسفور الذي يزيل الشحنات الموجبة التي تقرب الجن من جسم الإنسان.

كيفية استخدام تمر العجوة لعلاج السحر والعين والحسد

-تناول سبع تمرات من عجوة المدينة في الصباح الباكر على الريق، وينصح بتناوله بعد صلاة الفجر، أو بعد المغرب مباشرةً للصائم.

يعتبر تمر العجوة من الأطعمة الفعالة في علاج الكثير من المشاكل التي تضر جسم الانسان، مثل السحر الذي يصيب الإنسان صحياً، حيث يقلل مستويات الإنترلوكين الذي يولد الإشارات السلبية للدماغ، الأمر الذي يخفف من أعراض السحر، ويحسن الحالة النفسية والعقلية للشخص المصاب.

يجب أن يتواجد تمر العجوة في كل منزل، كما جاء في حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم” يا عائِشَةُ، بَيْتٌ لا تَمْرَ فيه جِياعٌ أهْلُهُ، يا عائِشَةُ، بَيْتٌ لا تَمْرَ فيه جِياعٌ أهْلُهُ، أوْ جاعَ أهْلُهُ قالَها مَرَّتَيْنِ، أوْ ثَلاثًا”.

ما هى الآثار الجانبية للإفراط في تناول تمر العجوة

الإفراط في تناول تمر العجوة إلى بعض الأضرار من الفوائد الصحية والنفسية العديدة التي يقدمها تمر العجوة، وإليكم الآثار الجانبية

1. الإفراط في تناول تمر العجوة بعد الوجبات قد يؤدي إلى الإصابة ببعض المشاكل الهضمية كالشعور بالانتفاخ والغازات، وأحيانًا الإسهال.

2. تناوله بكثرة من قبل المرأة الحامل إلى الإجهاض، وخاصة في الأشهر الأولى من الحمل، وقد يؤدي إلى أذية الجنين.

3. قد يؤدي الإفراط في تناول تمر العجوة إلى التحسسية كالطفح الجلدي، وخاصةً عند الأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه التمر.

يعد فوائد تمر العجوة في علاج السحر والتي تم إثباتها من قبل علماء المسلمين بعد إجراء العديد من الدراسات والتجارب، عديدة ولكن يجب عدم الإفراط في تناوله، واتباع الطريقة الصحيحة لاستخدامه بما يجلب البركة للإنسان لحمايته من السحر والحسد واذية الجن.

 آيات إبطال السحر للتحصين من العين والحسد

«الم اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ نَزَّلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَأَنزَلَ التَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ مِن قَبْلُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَأَنزَلَ الْفُرْقَانَ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِآيَاتِ اللّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَاللّهُ عَزِيزٌ ذُو انتِقَام إِنَّ اللّهَ لاَ يَخْفَىَ عَلَيْهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاء» (آل عمران: 5-1).

«قل اللهمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ تُولِجُ اللَّيْلَ فِي الْنَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الَمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ لَّا يَتَّخِذِ الْمُؤْمِنُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَآءَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ وَمَن يَفْعِلْ ذَلِكَ فَلَيْسَ مِنَ اللهِ فِي شَيْءٍ إِلَّآ أَن تَتَّقُواْ مِنهُم تُقَاةً وَيُحَذِّرُكُمُ اللهُ نَفْسَهُ وُإِلَى اللهِ الْمَصِيرُ» (آل عمران: 28-26).

«إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ*ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ وَلاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاَحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفًا وَطَمَعًا إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ»(الأعراف: 56-54).

فوائد تمر العجوة في علاج السحر

اظهر المزيد

راقي شرعي

مطوع روحاني لجلب الحبيب العنيد و علاج الاسحار وطلق نصيب البائر ومساعدتك في عمل تنزيل الاموال كل هذا عند الشيخ الروحاني ابو عباده الهاشمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى