علاج السحر

طرق علاج السحر بين الزوجين

طرق علاج السحر بين الزوجين

طرق علاج الحسد بين الزوجين.. يعاني العديد من الأشخاص من وجود ناس في حياتهم لا تحب لهم الخير، يتألمون كثيرٌا من برؤية الخير في حياة الأخرين، لوجود الغل والحقد والحسد في أعينهم في رزق غيرهم، وتختلف قلوبهم وأحوالهم تجاههم، ويتمنوا زوال النعمة عن غيره.

ويسعى البعض لزوال النعمة عند الأخرين وذلك يقوم بالحسد والسحر ليكون سبباً في زوال هذه النعمة، وهذا ما ذكر في سورة الفلق والاستعاذة منه: قُلۡ أَعُوذُ بِرَبِّ ٱلۡفَلَقِ (1) مِن شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِن شَرِّ ٱلنَّفَّٰثَٰتِ فِي ٱلۡعُقَدِ (4) وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5).

الحسد والسحر من الاضرار التي تؤذي الأنسان في حياته، وهو خلق سيء، يضر بالأبدان، ويجرح القلوب، ويؤدي إلى فساد القلب والهموم والغموم، والفراق بين الأزواج والبعد عن الرزق وضياع الأمور الحياتية وربما يؤدي إلى فراق الزوجين.

فمن يفعل السحر بين الأزواج، يريد أن يفرقهم والابتعاد عن بعضهم البعض فيتضرّران منه، ولكن يوجد هناك علاج واضح في الأسبام لإبطال السحر والحسد والشفاء منه.

فلابد من يصيبه بالسحر والحسد، أن يتجه إلى ورا إلى الله سبحانه وتعالى والدعاء والتضرع إلى الله والالتزام بالصلاة، والاستعانة به، وان يستعيذ من الشيطان الرجيم، والالتزام بقراءة سورة البقرة والرقية الشرعية.

الله وحده هو الذي يأخذ بيد الأنسان إلى الخير وان يحميه من أي شر، فالله وحده المعطي والمانع، وهو الذي يقدر الخير والشر وقادر على منع السحر والحسد.

طرق علاج السحر بين الزوجين

تحصين النفس من السحر

لابد من تحصين النفس من أي اضرار سواء الحسد أو السحر أو العين، ولابد من الإكثار من قراءة المعوذات وآية الكرسي والمداومة على الرقية الشرعية فهم علاج ومن أهم طرق ابتعاد الحسد والسحر.

لابد أيضا أن يتمسك الأنسان بالمواظبة على الأذكار الصباح والمساء، وقراءة القرآن الكريم، وخاصة المعوذتين، وآية الكرسي، وسورة الفاتحة، وقراءة السور التي تحصن من السحر والحسد، والرقية، كرقية جبريل -عليه السلام- للنبي -صلى الله عليه وسلم-والتي وردت في كتب السنة الصحيحة.

فهناك من يلجأ إلى الشيوخ الروحانية لكي يتعالج معه من السحر والحسد بالقرآن الكريم والرقية الشرعية والطرق الدينية التي تمنع أذية الإنسان، وتجعل الزوجة زوجها يحبها ويقدرها، والابتعاد عن ما يؤذيهم، فلابد من الالتزام ببعض الخطوات البسيطة، لكي تحصل على الأمور التي تريدها الزوجة، من زوجها لأن سحر التفريق خطير عليهم وقادر على أن يوصل العلاقة بينهما للانفصال، ومن أهم هذه الأسباب أن تجعل الزوجة دائما الجو مناسب لزوجها، وعدم أفعال المشاكل والخلافات، والصلاة مع بعضهم البعض والدهاء بجمع شملهم والهداية، وكذلك لابد من توفير العديد من الأساسيات التي يحتاجها البيت وتوفير الجو المناسب للراحة بعد يوم طويل متعب له.

فلاابد أن تزرع الزوجة في زوجها الاحترام، والمحبة والتفاهم، وعدم افتعال المشاكل لاحترام بين الزوجين، فيجب الالتزام بالأدعية والصلاة والدعاء لله سبحانه وتعالى بالهداية، وقراءة سورة البقرة دائما في البيت، وعند تعثر الأمر هناك من يلجأ إلى الشيوخ الروحانية التي تعالج بالقرآن الكريم، والرقية الشرعية للحصول على المحبة الصادقة وسلب قلبه بجميع الطرق.

الطرق العديدة لفساد السحر بين الزوجين

تبحث النساء على الطرق العديدة لفساد السحر بين الزوجين بسرعة البرق، وهناك الكثير من الطرق لجذب الزوج المهمل الذي يهمل في زوجته، ويكون ذلك بسبب السحر والحسد وتزداد عملية البحث عن كيفية التعامل مع الزوج المهمل، وتأتي بوسائل عديدة لكي تعرف كيفية التعامل معه بشكل جيد، وتعامله يأتي بناء على إهماله لها.

الدعاء الذي يجلب يحفظ الإنسان

هناك أدعية تجلب المعجزات، وتحفظ الإنسان من الشرور، بالدعاء والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى، مع الدعاء إن الله يبعد عنكم العين والحسد والسحر، فالدى كل شخص أمنيات يتمنوا أن تتحقق يوما ما، كما أنهم يشعرون بفقدان الشغف من ناحية أحلامهم التي يرغبوا في تحقيقها للوصول إليها.

ولكن بوجود الله سبحانه وتعالى لا توجد أحلام مؤجلة، فكلما تقربت إلى الله سبحانه وتعالى أعلم أن جميع الأمنيات محققة بالفعل، وذلك يأتي بالدعاء وقراءة القرآن الكريم والرقية الشرعية.

فالدعاء يحقق المعجزات، وكذلك الاستغفار والتسبيح، وصلاة قيام الليل فمن واظب عليهم جذب إليه كل شيء يريده وجميع أمنياته واحلامه، فعند تحقيقها ستشعر بالسعادة ولكن جميعها تحتاج إلى صبر واجتهاد وسعي من الإنسان.

فيجب أن يتسلح الإنسان بالدعاء لكي، تتحقق جميع أمنياته، ليتقرب الإنسان من ربه فان الله مجيب الدعاء.

طرق علاج السحر بين الزوجين

اظهر المزيد

راقي شرعي

مطوع روحاني لجلب الحبيب العنيد و علاج الاسحار وطلق نصيب البائر ومساعدتك في عمل تنزيل الاموال كل هذا عند الشيخ الروحاني ابو عباده الهاشمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى