جلب الحبيب

خطوات جذب شريك الحياة

خطوات جذب شريك الحياة.. يبحث العديد من الفتيات لجذب شريك الحياة، فيعتمد البعض لقانون الجذب، الذي يعتقد البعض أنه أمر سهل للحصول على شريك الحياة، حيث أنه يُعد أحد القوانين الكونيّة التي تؤكد إمكانيّة المرء وقدرته على تحقيق الأشياء التي يرغب بها ويتمناها، وإذا فعل بها يجذب إليه كل شيء يريده، للحصول عليه في أسرع وقت.

ما هو قانون الجذب لشريك الحياة؟ وكيفية العمل به؟

يُعد قانون الجذب هو شيء يلجأ إليه البعض للحصول على ما يريد فإنه ليس فقط لجذب الحبيب ولكنه يستخدم ايضا لجذب اي شيء يريده الإنسان إذا كان عمل أو شيء آخر في الحياة، حيث أنه مُرتبط بنظرت الانسان للأشياء وإيمانه الحقيقي بحدوثها.

حيث أن نظرية الجذب لشريك الحياة هي نظرية موجودة تم اختبارها واستخدامها من قبل العلماء قديماً، ومنهم آينشتاين، فيجب على المرء أن يصدق ويؤمن بما يعمل لجذب الاشياء إليه وخاصة الحبيب الذي يبحث عنه الفتيات، ليكون شريك حياتهم.

كيف يفسّر قانون الجذب؟

يفسر قانون الجذب بطريقتين وهم:

1/ التفسير العلمي

فكلما أراد الإنسان أن يجذب إليه الاشياء، كلما ظهر عليه رغبة كبيرة بتحقيق غايته، ولهذا ستدفعه للسعي في سبيل ذلك واختلاق الظروف، ومنها يعمل على استغلال الإمكانيات والفرص المتاحة والتشبث بها.

فيضع المرء تركيزه الكبير على الحقائق والأمور بشكلٍ أكبر، لتحقيقها وجذبها بالقانون العلمي مما يساعده بالفعل على تحقيقها، بالرغم أنه لا يوجد أهداف حقيقية لديه قد يجعله يُضيّع الفرص التي قد تُغيّر مجرى حياته.

حيث أنه يضيع الفرص بسبب الإهمال وعدم الاهتمام الجديّ بقانون الجذب، فكلما وثق الإنسان في تحقيقها كلما جذب له جميع الأشياء التي يؤمن بها في حياته لكي يتعايش حياة يجلب إليها كل ما يريده.

كيف نطبق القانون علمياً ؟

لكي نطبق قانون الجذب علميًا يجب أن نؤمن بتواجد الاشياء، وتحث الأبحاث بأنّ الأشخاص المُتفائلين الذين يتمتعون بالطاقة الإيجابيّة، هما من يركزون على أهدافهم بطريقة صحيحة فمنها يجذب الاشياء إليه، والذين يُركزون على أهدافهم وطموحاتهم، ولا يستجيبون للإخفاق وللمشاعر السلبيّة التي تتسبب بفشلهم لاحقاً.

فمهنم من يستخدم القانون ولكن تفشل معه محاولاته لانه استخدمه بطريقة غير صحيحة وأنه لم يؤمن بها، وبالتالي لم تنجذب إليه الاشياء سريعا، فمن قواعد قانون الجذب علميا أن تؤمن بما تفعله وان تثق أنه سيأتي بأمر الله تعالي.

فا يجب أن تؤمن بعمل الشيء الذي تعمله وتتمتع بالصحة والسعادة والنجاح، فالتغيير الذاتي لهم والطاقة الكبيرة بداخلهم أصبحت سبباً رئيسياً لإحداث تغيير إيجابي، منها تجذب أهدافك وتحقيقها بالفعل، ولابد أن تفكر إيجابيا وهذا يساعد على التخلص من الأفكار السلبية ووضع البديل لها بأفكار إيجابية.

فتتعدد مفاهيم قانون الجذب ففي الحب يختلف مفهوم الحب من شخصٍ لآخر، ويُمكن جذبه للمرء باستخدام قانون الجذب.

كيفية جذب العلاقة المثاليّة؟

لكي تجذب العلاقات الصحية لك والمثالية والمناسبة لك، فتبدأ بعمل قانون الجذب من خلال ما تعتقد، فإذا كنت تعتقد أنك لن تجد الشريك المناسب سيحصل هذا الأمر، وهنا يحدث انجذاب بأفكارك بإنك بالفعل لم ولن تجده بالفعل، وهنا تبدأ المخاوف، ولكي تعكس ذلك وتجلب الأفكار الإيجابية وعوضًا عن هذا يجب أن تفكر في أفكارك ومعتقداتك وأن تدرك طبيعة العلاقة التي تريدها، وترتب أهدافك وتحلم بها وتعتقد انك بالفعل ستحققها بإذن الله تعالى وتركز على المشاعر الإيجابيّة، ومن هنا ستجد علاقة صحيّة ناجحة، ومنها تعود لطبيعتك الحقيقية لتزداد ثقتك بنفسك وتجذب الحب إليك، والشخص المناسب لك.

كيفية جذب شريك الحياة؟

لكي تجذب شريك حياتك المناسب يجب التركيز على الصفات التي ترغب بتواجدها في شريك حياتك، فعندما تضع تركيزك على الصفات التي تبحث عنها والتي ترغب بها، منها ستقترب منك هذه الأشياء بسهولة ومن المنتظر وقوعها بشكل كبير عليك، وعلى ما تريد، وستصبح أكثر عرضة للوقوع بالحب بالشخص الذي يحمل هذه الصفات.

واثناء البحث عن شريك حياتك من الممكن أن يتواجد في محيطك الاجتماعي وبالأماكن التي تتواجد بها عادةً، لأنها ستصبح الفرص الأكبر لمقابلة شريك حياتك والوقوع بالحب.

جذب شريك الحياة
جذب شريك الحياة

كيفية جذب الشريك من محيطك؟

استخدم قانون الجذب لانجذاب شخص ما من حولك وتطوير العلاقة معه، يجب أن تلتفتي حواليكي وتزوري اقاربك فمنهم من يجد شريك حياته ضمن العائلة ومنك من الشغل والعمل، ويكون تطبيقه من خلال تغيير تفكيرك والعقل الباطن لديك، فلابد من ممارسة بعض التمرينات التي تزيد من ثقتك بنفسك، وجاذبيتك، واستعدادك العام للدخول في علاقة حب جدية.

كيفية جذب المشاعر؟

قد يكون تركيز المرء حول الحصول على مشاعر الحب الحقيقيّة وصادقة باستخدام قانون الجذب، وليس التركيز على شخص محدد، فهمناك أشخاص تمتلك بعض الصفات التي لم تناسب المرء الذي يريد الحب، أو أنه لا يُبادلك المشاعر التي تتمناها، وهنا يجب أن تستخدم طاقتك القويّة للبحث عن مشاعر الثقة والفرح والمودّة والحب في أشخاص آخرين.

اظهر المزيد

راقي شرعي

مطوع روحاني لجلب الحبيب العنيد و علاج الاسحار وطلق نصيب البائر ومساعدتك في عمل تنزيل الاموال كل هذا عند الشيخ الروحاني ابو عباده الهاشمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى