جلب الحبيب

خطوات تقريب الشخص الذي تحبه

خطوات تقريب الشخص الذي تحبه

خطوات تقريب الشخص الذي تحبه.. تبحث العديد من الفتيات والرجال عن النصف الآخر الذي يحبه حباً من القلب دون تزييف للمشاعر، حيث أن جميع الأفراد مختلفون يجب أن نعلم ذلك جيداً وكل شخص يليق به شخص يفهمه ويحبه ومن الصعب أن تجد هذا الشخص، فأول ما تفعله عند إيجاده و لكنه لا يشعر بك أن تتقرب إلى الله من أجل أن يرزقك الله ما تريده في أسرع وقت.

1. التأكد من مشاعر الطرف الآخر واذا كان هناك آمل من جانبه، حاول دون أن تأذي نفسك ومشاعرك، ثم قم باتخاذ خطوة للمحاولة في جذب الشخص الذي تحبه إليك وتجعله يحبك حباً صادقاً.

2. التفكير الكثير والتحدث مع النفس في أسباب عدم حبه لك، هل انت قليل الاهتمام؟ أم انك لم تهتم بتفاصيله التي يحتاجها منك؟ أم لا تتواصل معه بشكل كافي أو كامل هناك عدة أسباب تجعلك خارج حساباته، أم يكون هو يراك مجرد صديق له ولا يضعك في إطار الحبيب الذي يريد أن يستكمل معك حياته.

3. عندما تريد أن تجذب شخص إليك عليك التحلي بالصبر فهى أساس الاستمرار في المحاولة لجذب الشخص إليك الذي لا يحبك ولا يريدك كحبيب، ضع ضمن حساباتك أنك تريد أن تستكمل باقي حياتك مع هذا الشخص وتصبر على محاولاتك معه.

خطوات تقريب الشخص الذي تحبه

أدعية هامة لجلب الحبيب بشكل سريع

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرضون، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، و يا حيّاً بعد كلّ حيّ، و يا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت.

اللهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يامن يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين، يا مفرّجاً عن المهمومين يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد وآل محمّد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحقّ قولك (وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني).

اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين.

هل هناك شروط لاستجابة دعاء جلب الحبيب

نعم، هناك العديد من شروط استجابة دعاء جلب الحبيب لتقوية العلاقة هو أن يكون قلبك متيقن من الاستجابة بأمر الله بصدق وإخلاص، ومع كثرة الدعاء تقترب خطوات من ما تريد لذلك يجب على المسلم ألا يسأل إلا الله ولا يتوكل إلا عليه، ولا يعتمد على بشر في أي أمر من الأمور الخاصة به في أي شيء في حياته.

ويجب آلا يقوم الشخص بالدعاء بإثم أو قطيعة رحم، لجلب الحبيب لتقوية العلاقة، فهذا يجعل الدعاء غير مستجاب، ويجب ضرورة عدم التعجل في استجابة الدعاء، لأن الله لا يحب المتعجلين.

فمن شروط استجابة الدعاء أن يتوجه المسلم إلى ربه بالدعاء بقلب خاشع وهو يعلم أن الله سبحانه وتعالى يستجيب له في جميع الأحوال، وأن يحسن الظن بالله سبحانه وتعالى.

كما أن التوجه لشيخ روحاني ذو سمعة موثوقة طيبة يجعلك تقترب أكثر من الهدف المرجو بجذب الحبيب إليك بسرعة فائقة مثل البرق، والتحدث معك بصورة إيجابية، كما أنه بقراءة القرآن قد يجعلك تتخلص من السحر الذي يصيبك بفك السحر والعين والحسد وعلاج السحر السفلي الضار على مستقبلك والذي قد يكون سبب كبير في التفريق بينك وبين حبيبك ويعرقل كل الأمور الجيدة في حياتك ويقلبها رأساً على عقب.

يعد جذب الشخص الذي تحبه من أهم المواضيع التي تشغل تفكيرك كثيراً وقد يصيبك خيبة أمل، وقتها تحدث لك رغبة شديدة في جلب الحبيب سريعاً وتظل تبحث عن أي شئ لعودته إليك، وقد يسبب السحر أو العين والحسد الذي يخترق أجسادنا العديد من الضرر، فتواجد الشخص داخل قلوبنا قد يستغرق وقت كثير لجذب هذا الشخص، وقد يكون الشخص المحب عنيداً و غير مستعد للتواجد داخل حياتك ويعتمد هذا النوع على التوجيه الروحي و الطقوس الخاصة لتحويل العناد إلى مشاعر إيجابية إلى الحبيب مرة أخرى، فهذه الطرق المجربة والفعالة من أجل استعادة التواصل بين الأحباء كما تعد هذه الأعمال الروحانية تحتاج إلى خبرة من قبل الشيخ الروحاني لفعل الطقوس الخاصة، بطرق جلب الحبيب.

خطوات تقريب الشخص الذي تحبه

اظهر المزيد

راقي شرعي

مطوع روحاني لجلب الحبيب العنيد و علاج الاسحار وطلق نصيب البائر ومساعدتك في عمل تنزيل الاموال كل هذا عند الشيخ الروحاني ابو عباده الهاشمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى