جلب الحبيب

جذب الحبيب في خطوات سريعة ومجربة وفعالة

جذب الحبيب في خطوات سريعة ومجربة وفعالة

جذب الحبيب في خطوات سريعة ومجربة وفعالة.. يتقرب الشخص إلى الله، من أجل تعجيل جذب الحبيب وتيسير الرزق والفرج القريب، بتلاوة القرآن الكريم والرقية الشرعية، لعلاج السحر وفك السحر، لتجنب العين والحسد، ويجب أن يذهب إلى شيخ روحاني خليجي أو سعودي.

ما هى الخطوات التي تجلب الحبيب بسرعة البرق

أولاً.. الإيمان بأن الدعاء مستجاب بأمر الله، مع التهيئة النفسية بأن الله قادر على تحقيق كل ماتريد، وكل المعجزات التي ترغب في الحصول عليها.

ثانياً.. اختيار الوقت المناسب ومن المفضل أن يكون في الثلث الاخير من الليل، والذي يكون به الدعاء مستجاب، مجرب وفعال بإذن الله.

ثالثاً.. الثقة البالغة في أن الحبيب يريد أن يتواصل معك ويخرج بمشاعر طيبة.

رابعاً.. تكثيف الدعاء “يا قوي، يا سريع، اجعل (اسم الحبيب) يأتي لي الآن وبسرعة البرق.”

جذب الحبيب في خطوات سريعة ومجربة وفعالة

خطوات الجلب بإسم الحبيب

1. التفكير على ما تريد الهدف التنحي عن أي شي أخر غير الهدف الذي تريده وهو جلب الحبيب، لذلك عليك اختيار مكانًا هادئًا واجلس في راحة من أجل تحقيق الهدف الذي ترغب فيه.

2. عليك أن تكتب اسم الحبيب كاملًا على ورقة بيضاء نظيفة تماما، وتخيل الحبيب وهو يتحدث معك ويعبر عن مشاعره.

3. الدعاء لله والتذلل والتوكل على الله في كل الأمور من أجل جلب الحبيب مثل:”يارب، اجعل قلب (اسم الحبيب) يميل لي ويحبني بصدق.”

4. احتفظ بالورقة الموجود بها اسم الحبيب في مكان آمن وقريب منك من أجل العودة إليه والدعاء المتكرر لجذبه سريعاً.

من أهم الطرق التي تجعلك تقترب من الحبيب الذي من الممكن أن يكون انفصل عنك هى الطرق الروحانية مثل وصفات جلب الحبيب، وجلب الحبيب من خلال اسمه، تقنيات لجلب الحبيب العنيد بسرعة، والتوجه إلى الشيخ الروحاني، وهذه تعتبر من الطرق الفعّالة من أجل تحقيق الهدف الذي تريده وجذب الحبيب سريعاً.

السير على الخطوات متتابعة يضعها الشيخ الروحاني لك مع ثقة في قدرة الله على تحقيق ما تريده بالدعاء، والنية الصادقة الحسنة التي تقربك من شريك الحياة.

ما هى آدعية جلب الحبيب سريعاً؟

اللهم إني أسألك يا عالم الخفية، ويا من السماء بقدرته مبنية، ويا من الأرض بعزّته مدحية، ويا من الشمس بنوره مضيئة، ويا مقبلاً على كل نفس مؤمنة زكية، ويا من حوائج الخلق بقدرته مقضية، ويا من نجّى سيدنا يوسف من رقّ العبودية، ولا يزداد على كثرة الحوائج إلا كرماً وجوداً، أن ترزقنا الزوج الصالح، نعم الزوج، ونعم الرفيق والمعين على طاعتك وعبادتك، وصلى الله على محمد وآله، وأعطني سؤالي، إنك علي كل شي قدير.

اللهم حصن فرجي، ويسر لي أمري، واكفني بحلالك عن حرامك، وبفضلك عمن سواك.

أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت، وإذا سُئلت به أعطيت، أن ترزقنى يا رب زوجاً صالحاً طيّباً مقيماً للصّلاة، ربّنا وتقبّل دعائي وارزقني يا ربّ زوجاً يخافك، وارزقني زوجاً يتّقيك فيّ.

اللهم إنى أسألك بخوفي من أن أقع بالحرام وبحفظي لجوارحي، وأسألك يارب بصالح أعمالي، أن ترزقني زوجاً صالحاً يعينني في أمور دينى ودنياي، فإنك على كل شيء قدير، اللهم اغفر ذنبى وطهّر قلبي.

اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الذي لا إله إلا أنت، الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفواً أحد، اقضِ حاجتي، آنس وحدتي، فرج كربتي، اجعل لي زوجاً صالحاً كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً، فأنت بي بصيراً.

يارب يا من تجيب الداعي إذا دعاك، يا من تقول ادعوني أستجب لكم، أسألك باسمك الأعظم، ووجدك الأعلى، أن ترزقني بالزوج الصالح من حيث لا أحتسب، سبحانك إنك على كل شيء قدير يارب العالمين.

اللهم يا جامع الغيم في السماء اجمع بيني وبين فرحتي وسعادتي مع “اسم الشخص”، اللهم سخر لي الأرض ومن عليها وافتح لي أبواب توفيقك في وجهي، ويسر لي أمري واشرح لي صدري وأشدد من عزيمتي ومد صبري.

يا رب اجعل لي في قلب هذا الشخص محبة لي أنت السميع البصير.

اللهم ألف بيني وبين “اسم الشخص”، واجعل قلوبنا متحدة بحق شهادة أن لا إله إلا الله

اللهم سخر لي الأرض وما عليها، والسماء وما فيها من عبادك الصالحين، ومن حولي، اللهم قرب بيني وبين “اسم الشخص” فانت تعلم ما في قلبي، وأن السميع البصير.

اللهم يا مؤلف القلوب أجمع قلبي مع من تحب وترضى، يا من سترت عورتي وأمنت روعتي أغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

اللهم ارفعني بأخلاقي، ولا تجعل في قلوب الناس شيء علي ولا في قلبي شيء عليهم، وأجعل سيرتي حسنة، واحسن ذكري بيتهم في حياتي وبعد مماتي.

جذب الحبيب في خطوات سريعة ومجربة وفعالة

اظهر المزيد

راقي شرعي

مطوع روحاني لجلب الحبيب العنيد و علاج الاسحار وطلق نصيب البائر ومساعدتك في عمل تنزيل الاموال كل هذا عند الشيخ الروحاني ابو عباده الهاشمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى