شيخ روحاني مضمون

الشيخ الروحاني لعلاج المس والحسد

الشيخ الروحاني لعلاج المس والحسد

الشيخ الروحاني لعلاج المس والحسد.. السحر والمس من أهم الأشياء التي تؤذي الإنسان في حياته وتعمل على وقوف الأنشطة اليومية التي تسعده كما أن الشخص المصاب بالمس أو السحر معرض دايما للفشل فى جميع مجالات حياته، فيجب على الشخص أن يتحصن من السحر والعين والمس والحسد، وان يلازم قراءة القرآن الكريم والتقرب من الله سبحانه وتعالى واذا لم يستطع فعليه التوجه إلى شيخ روحاني لفك السحر والمس بالقرآن الكريم.

الشيخ الروحاني لعلاج المس والحسد

فيجب على الشخص المصاب بالسحر والمس أن يسلط الأذى على السحرة والمشعوذين، فلابد أن يواظب الإنسان على التقرب من الله سبحانه وتعالى وقراءة القرآن الكريم وأن يرقي نفسه بالرقية الشرعية ليحصن نفسه، والمحافظة على الصلوات الخمس، وأن يفعل ما أمره الله به لكي يتجنب السحر والمس.

الشيخ الروحاني لعلاج المس.. فالابد أن يواظب الإنسان المصاب بالسحر والمس على الإستغفار، واذكار الصباح والمساء، والرقية الشرعية، والصلاة في وقتها، وقراءة القرآن الكريم.

فهناك آيات في كتاب الله ترقي الشخص وتحميه من الإصابة بالسحر والمس، وكذلك الصدقات، والقيام بخدمة الناس بالمعروف وقضاء حوائجهم.

الشيخ الروحاني لعلاج المس والحسد

شيخ روحاني لعلاج المس والسحر.. يصاب العديد من الأشخاص بالسحر والحسد، وهم لم يدركوا خطورة الأمر ويعيشون حياتهم وهم في غفله ولم يدركوا كم من مصائب تصيب الإنسان المسحور، ويكتشف ذلك عندما تصبح حياته مليئة بالصعوبات والمطبات التي يعجز عن حلها فيصاب في ماله ورزقه وأولاده، وغيرهم.

ومن هنا يبدأ أن يدرك أن هذا بسبب إصابته بالسحر والمس، فيلجأ إلى شيخ روحاني لعلاج السحر والمس بالقرآن الكريم، ويتقرب إلى الله سبحانه وتعالى والرقية الشرعية التي تشفيه من كل حسد او عين، وتعمل على فك السحر وعلاج السحر.

شيخ روحاني لعلاج المس والحسد

شيخ روحاني لعلاج المس والسحر.. يبحث العديد من الأشخاص المصاب منزلهم بالسحر والمس عن طرق عديدة لفك السحر وعلاج السحر، فهناك من لا يعرف أنه مصاب بالعين والحسد، فتتوقف حياته ويتدمر مستقبله من جميع الجهات ومنهم من يصيب السحر أولاده فيبدأ التفكير في كيفية حل فك السحر.

فيجب على الإنسان عندما يكتشف أنه مصاب بالسحر والعين والحسد اللجوء إلي الله سبحانه وتعالى وكتابه العظيم ، والرقية الشرعية لتحصين البيت من السحر وأي أذى.

فهناك طرق عديدة يضعها الشيخ الروحاني لعلاج المس والسحر

يجب أن ترقية كل فردٍ في البيت، بقراءة الرقية الشرعية على كل فرد صباحاً ومساءٍ، ويُقي كلّ فردٍ نفسه بالآيات والأذكار .

لابد من المداومة على سورة البقرة فمجرد قرأتها أو سماعها في المنزل تجلب الرزق وتعد من الأسباب التي تطرد الشياطين منها، ومن الأفضل قراءتها على ثلاثة أيامٍ على الأقل.

أخرج الإمام مسلم في صحيحه عن أبي هريرة -رضي الله عنه-: (لا تَجْعَلُوا بُيُوتَكُمْ مَقابِرَ، إنَّ الشَّيْطانَ يَنْفِرُ مِنَ البَيْتِ الذي تُقْرَأُ فيه سُورَةُ البَقَرَةِ).

الشيخ الروحاني لعلاج المس والحسد

وأيضا من العوامل التي تعمل على علاج الحسد والعين وحفظ البيت منه الماء والملح، يخلط كميةٍ من الملح على الماء ثمّ قراءة آيات وأذكار الرقية الشرعية ثم رشّ البيت منه في الزوايا وعلى الجدران والمداخل، ونكرر ذلك في ايام متفرقة.

ارشادات لحفظ البيت بالرقية الشرعية لعلاج المس والسحر

يجب أن يكون البيت دائما عامراً بذكر الله والطاعات والعبادات، وقراءة القرآن الكريم والرقية الشرعية وتجنّب ارتكاب أي عملٍ في البيوت يؤدي إلى غضب الله.

آيات قرآنية لتجنب المس والسحر

• «بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ* الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ » آيات سورة الفاتحة.

• « الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ » الآيات الأولى من سورة البقرة.

• «اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ * لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ » [البقرة: 255-258].

الشيخ الروحاني لعلاج المس والحسد

• «يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاءَ لَهُم مَّشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُوا وَلَوْ شَاءَ اللَّـهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّـهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ».

• «وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ» [البقرة :102].

• « وَأَوْحَيْنَآ إِلَىَ مُوسَىَ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوَاْ آمَنّا بِرَبّ الْعَالَمِينَ”.

فعلاج السحر يكون بشيئين:

1/الرقية الشرعية.

2/الأدوية المتاحة التي جربت في علاج السحر.

فمن أهم العوامل لفك السحر هو اللجوء للرقية الشرعية والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى، فقد ثبت أن الرقية يرفع الله بها السحر، ويبطل بها السحر.

ويجب على الشخص المصاب بالسحر أن يعثر على ما فعله الساحر من عقد أو غيرها وإتلافها، لكي يتم شفاءه كذلك من أسباب من زوال السحر وإبطاله.

الشيخ الروحاني لعلاج المس والحسد

الشيخ الروحاني لعلاج المس والحسد

اظهر المزيد

راقي شرعي

مطوع روحاني لجلب الحبيب العنيد و علاج الاسحار وطلق نصيب البائر ومساعدتك في عمل تنزيل الاموال كل هذا عند الشيخ الروحاني ابو عباده الهاشمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى